الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:21 مـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

جامعة حلوان تستقبل المستشار الثقافي لدولة البحرين

صورة توضيحية
صورة توضيحية

استقبل الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار القاضى عميد كلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان المستشاره خلود راشد المستشار الثقافي لدولة البحرين وذلك في حضور الساده الوكلاء ومدير مكتب الوافدين، واستهل عميد كلية الاقتصاد المنزلي الحديث بنقل ترحيب الأستاذ الدكتور السيد ابراهيم قنديل رئيس جامعة حلوان وأيضا ترحيب جميع منسوبي الكليه من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه والطلاب والعاملين لسيادة المستشاره التي لها دورًا بارزًا في التواصل والتفاعل مع الكليه على مدار السبع سنوات الماضيه.

وأشار الأستاذ الدكتور خالد القاضي عميد كلية الاقتصاد المنزلي أن المستشار الثقافي لدولة البحرين تتابع عن كثب كل كبيره وصغيره تواجه طلاب الدولة الشقيقه من أبناء دولة البحرين، ونحن نسعد دائما بتواصلها الفعال.

وتحدثت الاستاذه خلود راشد المستشار الثقافي بعد اجتماعها مع طلاب الكليه من دولة البحرين، حيث اشادت بالكليه والدور الفعال لها لتوفير البيئة الجيدة للعلم للطلاب المغتربين وقالت لقد لمست هذا من الوهله الأولى لزيارتي للكليه منذ سبع سنوات، ولقاء الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار القاضى عميد الكليه، في هذه الكلية التي تدعم لدى الطلاب روح الحب والانتماء.

وفي ختام الزيارة أهدت سيادة المستشارة خلود راشد مطر درع سفارة دولة البحرين للسيد الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار القاضى عميد كلية الاقتصاد المنزلي.