الجمعة 26 أبريل 2024 05:36 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
البريد المصري يحصل على ”المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية محافظ المنوفية يتابع أعمال الحملة القومية الأولى للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية الداخلية: ضبط سيدة لقيامها بتقديم دورات في مجال التمريض وشهادات مزورة بالمحلة الكبرى محافظ بني سويف يُشيد بطاقم طبي مستشفى التأمين الصحي محافظ بني سويف يوجه بالتنسيق المستمر لدفع جهود المرحلة الثالثة لإزالة التعديات رئيس جهاز الشروق يلتقى حائزى قطع الأراضى المضافة للمدينة طلاب هندسة الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية يزورون مدينة العلمين الجديدة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 25 مليون جنيه الصحة : إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج»

عودة أحمد عيد للدراما بـ عمله نادرة فى رمضان ٢٠٢٣

عودة أحمد عيد للدراما بـ عمله نادرة فى رمضان ٢٠٢٣
عودة أحمد عيد للدراما بـ عمله نادرة فى رمضان ٢٠٢٣


يعود الفنان أحمد عيد إلى المشاركة في دراما رمضان بعد غياب 8 سنوات عن الدراما المصرية.

ويشارك أحمد عيد في مسلسل "عملة نادرة" مع الفنانة نيللي كريم الذي انطلق تصويره اليوم.

وكان آخر المسلسلات التي قدمها في مصر مسلسل "صاحب السعادة" مع النجم عادل إمام في رمضان 2014، فيما شارك في مسلسل سعودي "اختراق 2" وعرض في 2021.

وكانت نيللي كريم تلقت دروسا مكثفة للتدريب على اللهجة الصعيدية على يد أحد المتخصصين في هذا المجال وذلك استعدادا لمسلسلها الجديد "عملة نادرة"، حيث تجسد لأول مرة شخصية سيدة من الصعيد.

ومسلسل "عملة نادرة" عودة للتعاون بين نيللى كريم والكاتب مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سويا مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017.

و"عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، جمال سليمان وفريدة سيف النصر وكمال أبو رية وهشام عاشور، وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.
يذكر أن آخر أفلام أحمد عيد كان فيلم "خلاويص" عام 2018 وشارك في بطولته أيتن عامر ومحمد حاتم وطارق عبد العزيز وأحمد فؤاد سليم تأليف لؤي السيد وإخراج خالد الحلفاوي.

كما يشارك أحمد عيد في فيلم "أهل الكهف" الذي لم يعرض بعد مع خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، مصطفى فهمي وصبري فواز، وهو عن رواية توفيق الحكيم بنفس الاسم، معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإنتاج وليد منصور وإخراج عمرو عرفة.