الجمعة 29 مارس 2024 12:30 مـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مطرح مطروح لفنان محمود حميدة قريبا فى دور العرض

صورة توضيحية
صورة توضيحية

بدأ المنتج محمد السبكي فى الترويج لفيلمه الجديد مطرح مطروح والذي يخوض به موسم رأس السنة ، من خلال نشر البوستر الرسمي للفيلم وعلق عليه قائلا : فليم مطرح مطروح قريبا .

فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة، كريم عفيفى، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، سامى مغاورى، محمد السعدنى، شريف ثروت ومحمدى القاضي وتأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت خلال حقبة الأربعينات ويجسد حميدة دور موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفى بشخصية شقيقه الأصغر وشيماء سيف زوجته وليلى زاهر ابنته

وكان المنتج محمد السبكي قد أعلن عن مشاركة الممثل البريطاني سكوت آدكينز الشهير بـ "بويكا" للمرة الثانية معه من خلال فيلم "مطرح مطروح"، وقام بتصوير جميع مشاهده الشهر الماضي ما بين محافظتي مطروح والقاهرة، وكانت معظم مشاهده أكشن مع طارق الأبياري.

وأكد الممثل والمخرج الشاب طارق الإبياري أنه سعيد بالمشاركة فى فيلم مطرح مطروح مع الفنان محمود حميدة لكونه أول دور أكشن يمثله فى السينما.

وأضاف الأبياري فى تصريح أنه كان يسعى منذ فترة طويلة لتقديم دور أكشن إلى أن عرض عليه دور كضيف شرف في فيلم مطرح مطروح مع الفنان محمود حميدة والممثل البريطاني سكوت آدكينز الشهير بـ "بويكا" وكريم عفيفي وأخرون.

وتابع طارق أن الفيلم يشهد العديد من المشاهد الأكشن التى يشترك فيها مع الممثل بويكا، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور.