الجمعة 29 مارس 2024 04:51 مـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
السفارة الكورية تحتفل بإفطار رمضان مع القلوب بيضاء تشابي ألونسو يعلن استمراره مع باير ليفركوزن الموسم القادم أمين الفتوى : للصدقات جزاء عظيم لعكسها رغبة المتصدق في إرادة الخير للناس الداخلية : ضبط عدد من الأشخاص لقيامهم بغسيل أموال بقيمة 40 مليون جنيه بقنا وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات تموين المنوفية يضبط ما يقرب من 2 طن لحوم ودواجن وأسماك مجهولة المصدر وزير الإسكان : إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد مركز شباب أم خنان بطلاً للدورة الرمضانية لمراكز شباب الجيزة في خماسي كرة القدم نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلي البعثة الألمانية الهولندية رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس الإقليمي لشركة فياترس

الرئيس السيسي يتفقد نادي قرية شربين بمحافظة الدقهلية

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي نادي شربين الرياضي بمحافظة الدقهلية، واستمع الرئيس السيسي إلى شرح من أحد مدربي الفريق حول كيفية اختيار العناصر الموهوبة في لعبة كرة القدمة.
وأوضح المدرب أنه في معظم محافظات مصر يتم عمل الاختبارات وتقدم حوالي 50 ألف لاعب وهم ليسوا مقيدين في نادي ولا مركز شباب بعمر 14 عاما مواليد 2008، ويتم تصفيتهم لاختيار أفضل العناصر الموهوبة، ويتم عمل البرنامج التأهيلي المناسب لهم سواء تدريبات فنية أو تربوية أو سلوكية.
وعقب ذلك، التقى الرئيس السيسي بالناشئين وقال لهم مازحا: كلكم محمد صلاح، فأجابوا إن شاء الله.
وأعرب الرئيس السيسي عن سعادته بلقائهم، قائلا: "إن المهارات هي الأساس لكن اللياقة البدنية الهائلة والقدرة القوية جدا، ستجعلك لاعب ليس لك مثيل، لا يوجد غير الرياضة والكرة والمذاكرة".
وخاطب الرئيس السيسي الناشئين قائلا: "هل تعلموا أنكم ستلعبون في العاصمة الإدارية؟ .. هناك مدينة أولميبية هناك بها استاد يتسع إلى 85 ألف متفرج، وسيتم عمل افتتاح له".
ومن جانبه، رحب الناشيء عمر محمود من محافظة الغربية بالرئيس السيسي، قائلا إنه "بالنيابة عن زملائي أحب أوعد حضرتك بدخول كأس العالم والحصول عليه".
وقال الرئيس السيسي للناشئ عمر: إن "الأماني جميلة يا عمر لكن لتحقيقها تحتاج إلى جهد كبير من كل المجموعة الموجودة أمامي، ويكونوا على قلب رجل واحد .. يعني نحب بعض ونتدرب جيدا"، مشيدا بأخلاق الجيل القديم من لاعبي كرة القدم مثل الكابتن صالح سليم وحمادة إمام وغيرهم .. حيث إنهم كانوا يعطون صورة جميلة جدا للمجتمع، وتصرفاتهم تعكس الرياضة.