الخميس 25 أبريل 2024 06:43 مـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

عاشور يتفقد جناح جامعة بورسعيد بمؤتمر معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا ”Cairo ICT”

صورة توضيحية
صورة توضيحية


تفقد الدكتور أيمن عاشور الجناح المخصص لجامعة بورسعيد الذي يشرف عليه وفد الجامعة المشارك برئاسة الأستاذ الدكتور راوية رزق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وبحضور الدكتور اسلام شعلان المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة والدكتور محمد فاروق بقسم الاتصالات بكلية الهندسة وفريق من برنامجي هندسة الحاسبات والاتصالات، وقد استمع الى شرح عن ابتكارات ومشروعات الجامعة البحثية والتطبيقية في كافة المجالات التكنولوجية التي تمت المشاركة بها.

اعرب الدكتور ايمن ابراهيم رئيس جامعة بورسعيد عن سعادته بالمشاركة في هذا المعرض وتفقد السيد الوزير وثقته بجامعة بورسعيد تضاعف من حجم المسؤولية تجاه العملية التعليمية داخل الجامعة والعمل على تطوير المشروعات البحثية والتطبيقية

ويشهد المعرض مشاركة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بعرض المخرجات التطبيقية والصناعية والابتكارات من مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي وبعقد عدد من الندوات التخصصية وتنفيذ عدد من الفعاليات تخص المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وبمشاركة عدد من الشركات العالمية والمستثمرين العاملين في هذا المجال.

وجدير بالذكر إن المعرض يشهد مشاركة عددًا من الجامعات المصرية مع جامعة بورسعيد مثل جامعات القاهرة، مدينة السادات، بنها، طنطا.

موضوعات متعلقة