الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:47 مـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

التعادل الإيجابي يحسم موقعة إسبانيا وألمانيا بكأس العالم

بطاقة المباراة
بطاقة المباراة

حسم التعادل قمة لقاء الليله بين مُنتخبي ألمانيا و إسبانيا بنتيجة 1/1 لكلاً منهما وذلك ضمن مُنافسات دور المجموعات من بطولة كأس العالم .

بدأت المُباراه بسيطره جامحه للماتادور الإسباني و الإستحواز الكبير من البدايه واللعب في منطقته و مداورة الكُره بين أقدام لاعبيه أمام أنظار لاعبي المُنتخب الألماني و أمام الجماهير الحاضره في مُدرجات ملعب البيت ، إستمر الهجوم الإسباني في المحاولات المُتتاليه علي مرمي ألمانيا بقيادة هجوم شرس لكلاً من أسينسو و فيران توريس و اللاعب أولمو الذي سدد تسديده صاروخيه أبعدها الحارس العملاق مانويل نوير بإحترافيه كبيره مُحافظاً علي نظافة شباكه ضد الطوفان الإسباني .

ظلت إسبانيا مُستحوزه وحتي الدقيقه الخامسه والثلاثين إستفاق الألمان و بدأوا في تمرير الكُرات القصيره و الطويله و محاولة اللعب في منطقة الإسبان وعن طريق ركله رُكنيه و برأسية أنطونيو روديجير مُدافع المُنتخب الألماني والذي سجل هدفاً برأسيه قويه ولكن أُلغي الهدف بدافع التسلل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي للمُنتخبين .

مع بدء إنطلاق صافرة الشوط الثاني دخلت إسبانيا بنفس حماس الشوط الأول وحتي الدقيقه الثالثه والستين وعن طريق ألفاروا موراتا الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني سجل الهدف الأول لمُنتخب اللاروخا مُكللاً الفُرصه بهدفاً مُحققاً لإسبانيا .

في الدقيقه الثالثه والثمانين نجح اللاعب نيكلاس فولكروج في إحراز هدف التعادل لألمانيا بهدفاً باغت الحارس الإسباني أوناي سيمون ، لتنتهي مُتعة الليله و قمة هذه المجموعه بالتعادل هدفاً لهدف بين مُنتخبي إسبانيا و ألمانيا ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 .

موضوعات متعلقة