أنباء اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:34 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: كشف ملابسات تضرر سيدة من شاب ضرب زوجها وسرق هاتفه في القاهرة الداخلية:كشف ملابسات التحرش بفتاة من قائد سيارة تابعة لأحد التطبيقات النقل الذكي وزير السياحة والآثار يقوم بجولة تفقدية بمتحف شرم الشيخ لمتابعة سير العمل وحركة الزيارة به الهيئة السعودية للسياحة تطلق برنامج الصيف بأكثر من 550 منتج سياحي و150 عرض خاص مؤتمر ومعرض Caisec’24 يجمع قيادات الأمن السيبراني من أنحاء العالم في نسخته الثالثة عاجل .. البيت الأبيض : بايدن رفض طلب الجنائية الدولية إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو وزير الري يشارك فى جلسة الحوار العابر للحدود ومتعدد القطاعات من أجل السلام والقدرة على الصمود وزير التربية والتعليم يهنئ الطلاب المصريين الفائزين فى مسابقة ”ISEF” العالمية رئيس الوزراء يشهد افتتاح جامعة السويدي للتكنولوجيا ”بوليتكنك مصر” رئيس الوزراء يتفقد الأعمال الإنشائية لأكبر مصنع لـ ”سوميتومو” اليابانية بمدينة العاشر من رمضان نقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر إلى ملعب المقاولون العرب ما وراء الألم .. حملة توعوية بإعلام الشروق للتوعية بمرض الفيبروميالجيا ”التليف العضلي الليفي”

عبد الغني: أندرلخت البلجيكي ونيس الفرنسي يطلبان ضم أكرم توفيق في يناير

قال مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق ، أن أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر تلقي العديد من العروض للاحتراف الخارجي خلال المرحلة المقبلة.

وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر على قناة الشمس:" يترقب أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي وصول عدة عروض رسمية من أوربا خلال فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأضاف:" ورغم صعوبة الإستغناء عن أكرم توفيق في يناير المقبل لحاجة الفريق لجهوده لنهاية الموسم الجاري على أقل تقدير إلا أن الفترة الماضية شهدت تلقى اللاعب عروضاً من أندية أوربية عن طريق وكيل أعماله.

وتابع:" تلقى أكرم توفيق الذي يُقدم عروض رائعة خلال الفترة الأخيرة مع الأهلي والمنتخب الوطني الأول ، إتصالات من عدة أندية أوربية في مقدمتها نيس الفرنسي وإندرلخت البلجيكي وعروض من دوريات أوربية أخرى.

وينتظر أكرم توفيق وصول هذه العروض بشكل رسمي للأهلي من أجل البت فيها وإتخاذ القرار المناسب لضم اللاعب الفترة المقبلة.

موضوعات متعلقة