السبت 4 مايو 2024 03:33 مـ 25 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يزور ”واحة تجلي” و يتفقد القرية التراثية ومضمار الهجن عاجل .. مصدر رفيع المستوى : الوفد الأمنى المصرى يصل لصيغة توافقية لكثير من نقاط الخلاف بشأن الهدنة بغزة محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير العمل بمستشفيات الرمد والحميات رئيس الوزراء يتفقد عددًا من المشروعات التنموية والخدمية بمدينة شرم الشيخ الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار بالمواد المخدرة بمطروح الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 37 مليون جنيه أسعار الذهب في مصر تنخفض للأسبوع الثاني بنسبة 0.5% القومي للبحوث الفلكية : الخميس المقبل غرة شهر ذى القعدة .. وعدته 29 يوماً الرئيس السيسى يهنئ قداسة البابا تواضروس بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسى يُعزى رئيس مجلس السيادة السودانى فى وفاة نجله محافظ المنوفية يقدم التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد وزيرة التضامن تُعلن إنشاء أول حضانة صديقة للبيئة بقرية أغورمي بسيوة

الأرجنتين تفوز بهدفين دون رد أمام المكسيك بكأس العالم

إقتنص المنتخب الارجنتيني فوزآ غاليآ امام المنتخب المكسيكي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات التابع لبطولة كأس العالم قطر 2022 .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي منتخب المكسيك من أجل إحراز هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ولكن فشل في ذلك بسبب تألق دفاعات الارجنتين بجانب تألق حارس مرماهم منع جميع الهجمات .

شهد الشوط الأول حصول لاعب من منتخب المكسيك ولاعب من منتخب الارجنتين ، على بطاقتي صفراء الاولى كانت بالدقيقة الثانية والعشرون عن طريق اللاعب نيستور اراخو ، الثانية كانت بالدقيقة الثالثة والاربعون عن طريق اللاعب جونزالو مونتيل .

انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين منتخب الارجنتين ومنتخب المكسيك بعد ان احتسب الحكم 5 دقائق وقت بدلآ من ضائع .

بدأ الشوط الثاني ، بحصول اللاعب ايريك جوتريز لاعب منتخب المكسيك على بطاقة صفراء بالدقيقة الخمسون من عمر اللقاء .

اجرى ليونيل سكالوني تبديل على مستوى التشكيل بخروج اللاعب غويدو رودريجز ونزول اللاعب اينزو فيرنانديز بالدقيقة السابعة والخمسون من عمر اللقاء ، كما اجرى ايضآ تبديلان بخروج لاوتارو مارتينيز وجونزالزو مونتييل ونزول كلامن مولينا والفاريز .

تمكن ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الأول للأرجنتين بتمريره أكثر من رائعة من اللاعب ديماريا يسددها زاحفه قويه على مرمى المكسيك معلنآ الهدف الأول بالدقيقة الرابعة والستون .

لم يهدأ لاعبو المنتخب الارجنتيني وقاموا بمضاعفة النتيجة عن طريق اللاعب إينزو فيرنانديز بتمريرة أكثر من رائعه من أمام اللاعب ليونيل ميسي اسكنها اللاعب بشباك المكسيك بالدقيقة السابعة والثمانون .

ليعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز المنتخب الارجنتيني بهدفين دون رد على المنتخب المكسيكي .