السبت 4 مايو 2024 04:23 صـ 25 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
بيريرا يتحدث عن كواليس إدارة لقاء الأهلي والإسماعيلي وسر استبعاد محمود عاشور من المباريات آمال ماهر تتألق فى حفلها بالسعودية وتوجه رسالة للجمهور” أنا محظوظة إني معاكم النهاردة ” الخطيب يهنئ «سيدات سلة الأهلي» ببطولة الكأس «سيدات سلة الأهلي» يتوجن بكأس مصر ” بداية ” حملة يطلقها طلاب اعلام الفرقة الرابعة بجامعة المنوفية لدعم المشروعات الصغيره والمتوسطة المتحدة تطلق مشروع ”ليالي مصر” لحفلات الربيع بمشاركة نجوم الوطن العربي ” مِشْكَاة ” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الآثار الإسلامية المصرية وزير الخارجية يتوجه إلى بانجول للمشاركة في الدورة الـ ١٥ لمؤتمر القمة الإسلامي تداول 37 سفينة للحاويات والبضائع بميناء دمياط رئيس شعبة الدواجن : مصر وتونس لديهما مقومات تؤهلهما لتطوير العلاقات الرئيس الكيني يأمر بإرجاء إعادة فتح المدارس بسبب الفيضانات محافظ المنوفية يتفقد مشتل المحافظة لمتابعة ألية العمل

حازم متولي : سعداء بتوقيع عقد رعاية الأهلي.. ونسعى للمزيد من الإستثمارات

حازم متولي : سعداء بتوقيع عقد رعاية الأهلي.. ونسعى للمزيد من الإستثمارات
حازم متولي : سعداء بتوقيع عقد رعاية الأهلي.. ونسعى للمزيد من الإستثمارات

أبدى المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر ترحيبه البالغ بتوقيع عقد الرعاية بين الشركة والنادي الاهلي، موضحًا أنه سعيد للغاية بعودة الشركة مجددا لرعاية الأهلي كما كان الأمر منذ سنوات في فترة تعاون سابقة شهدت نجاحات جيدة ومثمرة بين الطرفين.

وجه الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وكذلك للمهندس سيف الوزيري، رئيس شركة بريزنتيشن، ومحمد يحيى، رئيس الشركة المتحدة للتسويق، على توقيع عقود الرعاية اليوم بين الأهلي وشركة اتصالات مصر.

قال المهندس حازم متولي، إن الشراكة بين الأهلي واتصالات مصر أمر رائع؛ لأنها شراكة بين كيانين عملاقين؛ موكدا أن هذه الشراكة تأتي في وقت تقوم فيه اتصالات مصر بإطلاق علامتها التجارية الجديدة، ومن حسن الطالع أن تكون هذه العلاقة باللون الأحمر.. وهو اللون المميز للنادي الأهلي.

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر خلال حفل توقيع رعاية النادي الاهلي الذي عقد اليوم أن هناك تفاهما وأمورا مشتركة بين الأهلي وشركة اتصالات مصر، فكلاهما يعشق العمل الجاد والاجتهاد من أجل النجاح والوصول للقمة.

واوضح: «الأهلي له دور ريادي في الحياة الرياضية المصرية، وله دور في إثراء الكرة المصرية وإسعاد جماهيره.. ونفس الأمر بالنسبة لشركة اتصالات مصر التي تسعى دائما لإسعاد الجماهير المصرية وتقديم خدمات مميزة للشارع المصري».

وشدد المهندس حازم متولي على أن التوافق بين الأهلي وشركة اتصالات مصر يسعد الجميع في شركة اتصالات مصر، ويؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح.

وواصل: «اتصالات مصر ستكون كذلك شريكا تكنولوجيا للنادي الأهلي.. فنحن نمتلك خبرة جيدة في هذا المجال.. وكذلك الأهلي له محتوى رائع يلقي اهتمام ومتابعة الملايين في مصر وخارجها.