الجمعة 3 مايو 2024 12:44 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أبريل الماضى محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنيةاستعداداً لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد محافظ أسيوط يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة

صلاح يقود تشكيل منتخب مصر الأساسي في ودية بلجيكا

صلاح يقود تشكيل منتخب مصر الأساسي في ودية بلجيكا
صلاح يقود تشكيل منتخب مصر الأساسي في ودية بلجيكا


أعلن البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، تشكيل فريقه الرسمي لمباراة منتخب بلجيكا الودية، التي تقام بعد قليل من مساء اليوم الجمعة في الكويت.

ويلتقي منتخب مصر نظيره البلجيكي في مباراة ودية دولية على ستاد جابر الأحمد الدولي عند الساعة 05:00 مساءً.

وتأتي المباراة ضمن استعدادات منتخب مصر لتصفيات كأس أمم أفريقيا في مارس المقبل، فيما يستعد منتخب بلجيكا لخوض بطولة كأس العالم التي تنطلق في قطر بعد غدٍ، الأحد.

وحسب الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فإن الجهاز الفني لمنتخب مصر فضل بالتنسيق مع نظيره الطبي بقيادة الدكتور محمد أبوالعلا إراحة حمدي فتحي لاعب الفريق، وعدم مشاركته في ودية بلجيكا.

تشكيل منتخب مصر الرسمي ضد بلجيكاحراسة المرمى: محمد الشناوي.خط الدفاع محمد حمدي - علي جبر - أحمد حجازي - أكرم توفيق.

خط الوسط: محمود حمادة – محمد النني - طارق حامد.

خط الهجوم: محمود حسن "تريزيجيه" - محمد صلاح - مصطفى محمد.