الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:17 مـ 7 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

محافظ الدقهلية ..قطع المياه غدا السبت عن عدة أماكن بالدقهلية.

أيمن مختار
أيمن مختار


أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه سيتم قطع المياة غدا السبت الموافق 12نوفمبر الجاري من الساعة 8صباحا حتي الساعة 8 مساء من ذات اليوم عن مدينة منية النصر وبعض قري مركز منية النصر لتنفيذ اعمال ربط خطوط مياة بمنية النصر اقطار 400 و550 ملي مما يستدعي غلق المياة عن بعض القري..
جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن..
وقد أوضح التقرير أن المناطق المتأثرة بإنقطاع المياة في مركز منية النصر هي مدينة منية النصر والعزب التابعة وقرية البجلات والعزب التابعة وقرية ميت تمامة والعزب التابعة وقرية منشأة الجمال والعزب التابعة..
وقد وجه "د. مختار" للمحاسب محمد البسيوني رئيس مركز ومدينة منية النصر للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي بسرعة إنهاء الأعمال المذكورة خلال الفترة الزمنية المحددة وعودة المياه مرة اخرى حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.. واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ الأعمال المشار اليها..
هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني الأماكن المتأثرة بإنقطاع المياه والوحدات المحلية المذكورة والهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز ضرورة العمل باتخاذ مايلزم لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.