الإثنين 6 مايو 2024 10:24 مـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

جامعة حلوان : وفد من مستشفي Medical Spectrum Twente في استضافة كلية التمريض

صورة توضيحية
صورة توضيحية


استقبل اليوم الأستاذ الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان وفد من مستشفى Medical Spectrum Twente وذلك بحضور الأستاذة الدكتورة منى فؤاد عطية القائم بعمل نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والاستاذ الدكتور صفاء صلاح عميد كلية تمريض.

وتعد هذه المستشفى واحدة من أكبر المستشفيات التعليمية في هولندا والتي تتميز بالكفاءات والمتخصصين في التعليم والتدريب والبحث وتطوير الابتكارات التكنولوجية وذلك لعقد ورش عمل لرفع كفاءات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكلية التمريض.

وقد كان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور وليد السروجى عميد كلية الطب والأستاذ الدكتور سامح سرور عميد كلية الصيدلة، الأستاذة الدكتورة ميادة بلال مدير مكتب العلاقات الدولية، الأستاذ الدكتور جلال الجميعي مستشار رئيس الجامعة للبحث العلمي.

ورحب الأستاذ الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان بالسادة الحضور وأكد على أهمية التعاون مع مؤسسات التعليم العالي والمستشفيات الجامعية وكذلك أكد سعي جامعة حلوان إلى توفير فرص التبادل الأكاديمي لصقل مهارات وخبرات المجتمع الجامعى.

وفي هذا السياق أشارت الأستاذة الدكتورة منى فؤاد عطية القائم بعمل نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث على أهمية التعاون مع Top clinical hospital medical spectrum twents في مجال البحث العلمي والنشر الدولي وأشارت إلى استراتيجية الجامعة لدعم البحث العلمي وتوفير الإمكانيات لصغار الباحثين.

في حين عرضت الأستاذة الدكتورة صفاء صلاح عميد كلية التمريض برنامج الزيارة والذي يضم إلى جانب ورش العمل زيارة عدد من المزارات السياحية لتعريف الوفد بالثقافة المصرية.

وناقشت الأستاذة الدكتورة ميادة بلال مدير مكتب العلاقات الدولية سبل تعزيز التعاون مع المستشفى والجامعات الشريكة لها في هولندا وذلك بعد أن قامت بتقديم عرض تقديمي لجامعة حلوان الحكومية والأهلية وعرفت الحضور بإمكانيات الجامعة وكلياتها المختلفة.