الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:05 مـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ DFS” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية انطلاق مشاركة جناح ”روح السعودية” في فعاليات منتدى العمرة والزيارة انطلاق مشاركة جناح ”روح السعودية” في فعاليات منتدى العمرة والزيارة تموين المنوفية يضبط 4 طن ونصف دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء تموين المنوفية يضبط 4 طن ونصف دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء وفاه السيناريست تامر عبدالحميد مؤلف القبطان عزوز شركة الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي من خلال التبرع بتكلفة إنشاء غرفتي عمليات قرة إنرجي تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية محافظ القاهرة يضع إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة المركزية العسكرية بمشاركات طﺒﯿﺔ ﻣﺤﻠﯿﺔ وﻋﺎﻟﻤﯿﺔ وﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ اﻟﺨﺒﺮاء اﻟﻤﺤﻠﯿﯿﻦ واﻟﻌﺎﻟﻤﯿﯿﻦ .. قريباً انطلاق مميز لملتقى مستقبل السياحة الصحية بالرياض الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز السعودي الألماني الصحية ”نرعاكم كأهالينا”

رئيس جامعة حلوان يزور كلية التكنولوجيا والتعليم

رئيس جامعة حلوان يزور كلية التكنولوجيا والتعليم
رئيس جامعة حلوان يزور كلية التكنولوجيا والتعليم


قام ألأستاذ الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان بزيارة لكلية التكنولوجيا والتعليم، وكان في استقباله الأستاذ الدكتور إبراهيم لطفي عميد كلية التكنولوجيا والتعليم وعدد من السادة الأساتذة أعضاء هيئة التدريس وأمين الكلية والاداريين.

وتفقد سيادته الورش الموجوده بالكلية وأكد على ضرورة تجهيز الورش علي الطراز الألماني مؤكدا على دعم الجامعة لكافة المتطلبات التي تلزم تطوير الورش والمعامل ووعد بتنفيذها علي الفور.

كما تفقد القاعات الدراسية وتحاور مع الطلاب حول طلباتهم واحتياجاتهم ووعد بحلها وتفقد مدرجات طلاب برنامج تأهيل المعلمين، وأكد على ضرورة عودة الانضباط لتحقيق الاهداف المرجوه من التعليم.

وأشار الأستاذ الدكتور إبراهيم لطفي عميد الكلية إلى أننا نسعي للنهوض بالتعليم الفني وكلية التكنولوجيا و التعليم تتمتع بالمصداقية في وزارة التربية والتعليم لما لها من مستوي مميز لخريجيها والذي يشهد به الجميع.

واشاد بدور الطلاب وجميع منتسبي الكلية في إعادة صيانه الكلية و بذل قصاري جهدهم في دعم كليتهم بمجهوداتهم الذاتية.

وتم فتح حوار ومناقشات بمكتب عميد كلية التكنولوجيا والتعليم وتحدث الدكتور إمام كساب الأستاذ المساعد بقسم العلوم الاساسية عن الانضباط والهدف الواحد للجامعة وهو العمل بروح الفريق تحت إدارة واحده.

وأوضح الدكتور أحمد إبراهيم أستاذ الفيزياء الهندسية ورئيس قسم العلوم الأساسية بالكلية المعوقات التي تقف امام مشروعات توفير الطاقة وتعهد رئيس الجامعة بحل مشاكل كل المشروعات ومنها معمل قياس الملوثات ومشروع توفير الطاقة كما وعد بتطوير معمل علوم مواد النانو ونشر ثقافة النانو بين طلاب الكلية و دعم البرامج الجديدة والدراسات العليا، كما تم الحديث عن معمل اللغات الفنية والوسائط المتعددة ونجاحه الكبير في الكلية.

وفي نفس السياق اشاد رئيس الجامعة بالتعاون المثمر بين جامعة حلوان والجامعة البريطانيه من خلال مركز النانو تكنولوجى والمنتدب به الدكتور أحمد إبراهيم.

حضر الزياره الأستاذ الدكتور مصطفى الطوخي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئية، د ياسر لطفي ، د محمد عماد نور الدين أعضاء مجلس مركز الاستشارات بجامعة حلوان، وبعض من السادة مديرى العموم بالجامعة.