الأحد 28 أبريل 2024 11:59 مـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
”رجال طائرة الأهلي” يفوز على الزمالك ويتوج بكأس مصر وزير الشباب والرياضة يفتتح ملتقى الشباب الدولي للإبداع والابتكار في الذكاء الاصطناعي وزير الخارجية يلتقي بنظيره النرويجي علي هامش أعمال المنتدى الإقتصادي وزير الخارجية يشارك في فعالية القادة الاقتصاديين العالميين في الشرق الأوسط على خلفية مشكلته مع الشحات .. الشيبي يدلي بشهادته للجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم أرسنال يتصدر البريميرليج بعد الفوز علي توتنهام بثلاثية زيزو يعود لتشكيل الزمالك امام دريمز الغاني رئيس الجمهورية العراقية يستقبل وزير الري المصري محافظ بني سويف يشدد على مواصلة جهود إزالة التعديات على أراضي الدولة محافظ المنوفية يتابع مشروعات الخطة الاستثمارية بقويسنا رئيس جامعة المنوفية يشهد ملتقى الشعوب تحت شعار شعب واحد.. وطن واحد مؤسسة ندى لطرق مصرية آمنة و مركز بحوث هندسة النقل وأداة ستريت كي يتعاونان لإطلاق مبادرة ”منطقة مدارس آمنة”

رئيس جامعة حلوان يوجه بعمل تطوير وتحديث شامل لبعض مباني الحرم الجامعي

صورة توضيحية
صورة توضيحية


أجرى الأستاذ الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان جولة لتفقد بعض مباني الحرم الجامعي بعين حلوان، وقد رافقه خلال الجولة الأستاذ الدكتور حسام حمدي عميد كلية التربية، الأستاذة الدكتورة أماني فاخر عميد كلية التجارة وإدارة الأعمال.

وقد وجه بعمل صيانة للمباني القديمة على أعلى مستوى وعمل تطوير شامل بها، ليتم استغلالها كقاعات تعليمية متطورة تخدم كليات الجامعة.

هذا إلى جانب تطوير الورش بها لتصبح وحدات انتاجية يعمل بها فنيين وتساهم في تدريب الطلاب على المستوى اللائق، كما وجه سيادته قسم التعليم الصناعي بكلية التربية بصياغة مقترحات لبرامج جديدة تخدم الصناعة ويتم تدريب طلابها بهذه الورش.

مؤكداً أن طلاب جامعة حلوان يجب أن يتم تجهيز أماكن على أعلى مستوى لهم للتحصيل الدراسي والمحاضرات والتدريب من خلال ورش العمل.

وأكد على أن توفير أماكن مناسبة للوحدات الإنتاجية مهم لأنها أحد أهداف الجامعة الاستراتيجية لدورها الكبير في تدريب الطلاب وتحقيق الاكتفاء الذاتي بالجامعة من منتجات وهو مايؤدي بدوره الي الإنتاج وتوفير المتطلبات والاحتياجات المطلوبة للجامعة.