الثلاثاء 7 مايو 2024 08:37 صـ 28 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي ببطولة الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي "صورة أرشيفية"
الأهلي "صورة أرشيفية"

يستهل المارد الأحمر مشواره ببطولة الدوري المصري الممتاز بلقاء صعب ومثير ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة الدوري حيث يقام اللقاء على ملعب برج العرب ويلاقي الاهلي الاسماعيلي .

يأمل المارد الأحمر بقيادة مديره الفني الجديد مارسيل كولر في تحقيق الانتصار الاول له كأول مباراة رسميه ببطولة الدوري المصري الغائب عن خزائن النادي لموسمين متتاليين فيريد اقتناص الفوز في هذه المباراة ولا بديل عن ذلك لإرضاء جماهير القلعة الحمراء المتعطشه لتحقيق الفوز .

على المقابل يدخل كارلوس جاريدو الذي بعتبر ليس بغريب عن الدوري المصري اللقاء بمعنويات كبيره خاصةٍ قائمة التدعيمات التي نالها قبل بداية الموسم ابرزها صالح جمعه وباسم مرسي واحمد محسن فهذا قدر كافي لتحقيق فوز يسعد جماهير الدراويش ويكتب بداية جديده للفريق تعويضآ على الاداء الذي قدم الموسم الماضي وسط اقتراب ان يذهب للمراكز الهبوط .

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام الاسماعيلي بالدوري المصري :

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : علي معلول . محمد عبد المنعم . محمود متولي . اكرم توفيق

خط الوسط : عمرو السولية . اليو ديانح . محمد محدي أفشة

خط الهجوم : برونو سافيو . محمد شريف . طاهر محمد طاهر

موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي ببطولة الدوري المصري :

ينطلق اللقاء غدآ الاربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءآ بتوقيت القاهرة على ان يقام اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءآ بتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة ويذاع اللقاء على قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لفعاليات بطولة الدوري المصري .

موضوعات متعلقة