الخميس 28 مارس 2024 10:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

الأهلي يفوز على سيراميكا كليوباترا في ختام الدوري المصري


إقتنص المارد الأحمر فوزآ مثيرآ أمام سيراميكا كليوباترا في الأسبوع الأخير من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث كان اللقاء قائمآ على ملعب الأهلي وي بمدينة السلام .

بدأت المباراة بضغط قوي من لاعبي سيراميكا كليوباترا من اجل تسجيل هدف مبكر يسهل عليه مأمورية المباراة ولكن فشلوا في ذلك لثبات خط دفاع الاهلي وتألق حارس مرماهم .

على المقابل ضغط المارد الاحمر كثيرآ على فريق سيراميكا كليوباترا من اجل تسجيل هدفآ يسهل عليه التكتل الدفاعي الذي فرضه سيراميكا ولكن سوء التوفيق حالفهم .

لم يهدأ لاعبو الأهلي وتمكن اللاعب احمد سيد غريب من تسجيل الهدف الأول للمارد الأحمر بعد تمريرة أكثر من رائعة من اللاعب أحمد عبد القادر بالدقيقة الخامسة والثلاثون من عمر اللقاء .

ليعلن بعد ذلك حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد على فريق سيراميكا كليوباترا بعد احتساب دقيقتين وقت بدل من ضائع .

بدأ الشوط الثاني بضغط قوي من لاعبي المارد الأحمر من أجل تسجيل هدف أخر ليسهل على الأهلي مأمورية اللقاء ولكن دفاعات سيراميكا منعت ذلك .

ليتمكن المارد الأحمر من اضافة الهدف الثاني في مرمى حارس مرمى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة الثامنة والستون من عمر اللقاء وتمكن من احراز الهدف اللاعب رامي ربيعة .

ليعود الأهلي مره اخرى ويضيف هدف رائع عن طريق اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني بعد ان راوغ حارس مرمى سيراميكا كليوباترا عامر عامر وسدد الكره بشباكهم بالدقيقة الثانية والسبعون .

ثم اصبحت المباراة في اتجاه واحد بعدما اضاف اللاعب الشاب رأفت خليل الهدف الرابع بعد تمريره اكثر من رائعة من البديل ايضآ محمد محمود بالدقيقة الثامنة والسبعون من عمر المباراة .

شهد الشوط الثاني حصول اللاعب كوامي بونسو على بطاقة حمراء بالدقيقة السادسة والستون من احداث الشوط الثاني بين الاهلي وسيراميكا كليوباترا .

ليعلن بعد ذلك حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز الاهلي بأربعة أهداف دون رد ..