الأربعاء 24 أبريل 2024 07:20 صـ 15 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

بعد قليل .. بدء محاكمة المتهم بالتعدي على ”عروس الإسماعيلية”

عروس الإسماعيلية
عروس الإسماعيلية

وصل إلى محكمة جنايات الإسماعيلية منذ قليل، والد عبد الله - المتهم بالتعدي على زوجته والمعروفة إعلاميًا بـ عروس الإسماعيلية، في أولى جلسات محاكمته.

كما وصل إلى محكمة جنايات الإسماعيلية، محامي المتهم بالتعدي على زوجته والمعروفة إعلاميًا بـ عروس الإسماعيلية، في أولى جلسات محاكمة المتهم، إضافة إلى وصول محامي المجني عليها مهما محمد إلى محكمة الجنايات، لحضور جلسة المحاكمة، التي تجري اليوم الأحد، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

كانت محكمة جنايات الإسماعيلية، قد حددت أولى جلسات محاكمة عريس الإسماعيلية، المتهم بالاعتداء على زوجته وضربها واحتجازها دون حق، لجلسة اليوم الأحد، بمحكمة جنايات الإسماعيلية، بعد قرار جهات التحقيق المختصة، بإحالته إلى المحاكمة الجنائية.

ويُواجه المتهم في هذه القضية، تُهمتي احتجاز زوجته المجني عليها مها محمد، بدون أمر أحد الحكام، وبأنه قام باحتجازها في منزل أحد ذويه مُقيد حركتها، وتهمة إحداث إصابات عمدًا بالمجني عليها، وهي المشار إليها بالتقرير الطبي، والتي أعجزتها عن أشغالها مدة لا تزيد عن 20 يومًا، حيث قام المتهم بصفعها على وجهها ولكمها في عينيها اليسرى، وانهال على رأسها بالضرب حتى أحدث إصابتها، على النحو المبين بالتقرير الطبي.

موضوعات متعلقة