أنباء اليوم
الخميس 9 مايو 2024 09:18 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
أحمد أبو الفتح شرف مهاجم المصري ضمن قائمة منتخب مصر للشباب بهدف إظهار صورة مصر مع التعامل مع اللاجئين .. طلاب إعلام جامعة السويس يطلقون حملة ” الدار أمان ” تحت رعاية وزارة... تشكيلة باير ليفركوزن لمواجهة روما في نصف نهائي اليوروباليج تأجيل محاكمة حسين الشحات في واقعة الاعتداء على محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلى 30 مايو للنطق بالحكم الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من سكرتير عام الأمم المتحدة أحمد العوضى يكشف حقيقة رجوعة ل ياسمين عبدالعزيز وفاه والدة يسرا اللوزي و الجنازة غداً من مسجد عمر مكرم ”ميوز - Muse” حملة توعوية يطلقها طلاب إعلام القاهرة بهدف دعم الثقافة الفنية والتراثية بين الشباب محكمة جنح مدينة نصر تقرر تأجيل قضية الشيبي والشحات 30 مايو تشواميني خارج نهائي دوري الأبطال للإصابة الأرصاد: غدا طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا والقاهرة 34 القباج تشهد انطلاق الدورة الثانية في الجوانب القانونية لأعمال الضبطية القضائية لمأموري الضبط القضائي بوزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع النيابة العامة

عاجل: إحالة مدير مستشفى بولاق الدكرور العام للتحقيق بعد زيارة مفاجئة من وزير الصحة

صورة من الجولة التفقدية
صورة من الجولة التفقدية

قرر الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، إحالة مدير مستشفى بولاق الدكرور العام للتحقيق، بناء على ما شهده من تدني في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمستشفى، وذلك خلال تفقد الوزير، للمستشفى، مساء أمس السبت.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير قام بزيارة مفاجئة لمستشفى بولاق الدكرور العام، في إطار زياراته الميدانية المستمرة، لمتابعة مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأضاف «عبدالغفار» أن الوزير انتقد تأخر إجراء التدخلات الجراحية وعدم انتظام جداول الفرق الطبية، وتغيب بعض الأطباء والفريق الطبي المعاون، فقرر إحالة جميع المتغيبين إلى التحقيق، كما انتقد تدني مستوى النظافة في المستشفى.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الوزير وجه بزيادة أعداد عمال النظافة في مستشفى بولاق الدكرور العام، كما وجه بالاستعانة بإحدى شركات الخدمات، للإشراف على مستوى النظافة في المستشفى، حفاظا على صحة وسلامة المرضى والمترددين على المستشفى.

وقال «عبدالغفار» إن الوزير تفقد القسم الداخلي بالمستشفى، للاطلاع على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، كما تفقد قسم العمليات، والرعاية المركزة، وقسم الأشعة، ومعمل التحاليل، واطلع على سجلات دخول وخروج المرضى.

وأكد «عبدالغفار» استمرار الزيارات التفقدية الميدانية، التي يقوم بها الوزير لمتابعة مستوى الخدمات الطبية، المقدمة للمواطنين، في كافة المستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية، لمتابعة المنظومة الصحية والتطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى، في جميع محافظات الجمهورية.

موضوعات متعلقة