أنباء اليوم
السبت 11 مايو 2024 09:51 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ريال مدريد يهزم غرناطه برباعيه نظيفه في الدوري الإسباني ”الصحفيين” ترفض قرار ”الأوقاف” بمنع تصوير الجنازات مترو الأنفاق ينفى ما يتردد حول حدوث حريق بقطار داخل محطة مارى جرجس بالخط الأول ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة بلدية المحلة بالدوري إدارة التعليم والتدريب المهنى للقوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع جامعة الملك سلمان الدولية ريال مدريد في ضيافة غرناطه بالدوري الإسباني وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة ويُكرم أعضاء حملة ”بشبابها مانشستر سيتي يفوز علي فولهام برباعية ويقترب من حسم البريميرليج. إيمي سمير غانم تواسى يسرا اللوزي في وفاة والدتها: هنقعد معاهم في الجنة رئيس الوزراء: رسالة الرئيس كانت دوماً ضرورة التركيز على قطاع الصناعة رئيس الوزراء يختتم جولته بالعاشر من رمضان بتفقد وحدات المبادرة الرئاسية ”سكن لكل المصريين

المتحدث العسكرى : القوات المسلحة تنظم معرضاً لإبداعات المحاربين القدماء

صورة توضيحية
صورة توضيحية


إفتتح مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب المعرض الفنى لإبداعات ومنتجات المحاربين القدماء وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية ، والذى يستمر حتى الثانى والعشرين من شهر أكتوبر الجارى بمقر جمعية الوفاء والأمل بمدينة نصر ، والذى يأتى تزامناً مع إحتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ 49 لإنتصارات أكتوبر المجيدة .

ويضم المعرض العديد من منتجات أعضاء جمعية المحاربين القدماء من أعمال الخزف والنحت والحفر على النحاس والرسم على الزجاج والمنتجات الجلدية والخشبية والمنسوجات ، بالإضافة إلى منتجات الجمعية من الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية المعروضة للمواطنين من العسكريين والمدنيين .

وتحرص الجمعية على تنظيم مثل هذه المعارض بشكل دورى لتقديم أعمال الأعضاء من ذوى الإحتياجات الخاصة وأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية والمشاركة فى تسويقها ، وذلك ضمن الأنشطة التى تنفذها لإكتشاف وتنمية مواهبهم ومهاراتهم المختلفة وتوفير الأدوات والخامات اللازمة لهم فضلاً عن أوجه الرعاية الصحية والإجتماعية والرياضية والخدمية المقدمة لأعضاء الجمعية وفروعها المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية .

حضر الإحتفال عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من الملحقين العسكريين وأعضاء الجمعية من قدامى المحاربين ومصابى العمليات الحربية وأسر الشهداء .