الجمعة 3 مايو 2024 03:11 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
سميرة سعيد تطرح كليب أحدث أغانيها ”كداب” مفتي الجمهورية : مشاركتنا لشركاء الوطن في أعيادهم ومناسباتهم من قبيل السلام والمحبة وزير التنمية المحلية : بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أبريل الماضى محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنيةاستعداداً لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد محافظ أسيوط يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات...

مانشستر يونايتد يهزم أومونيا بثلاثة أهداف لهدفين في الدوري الأوروبي

صورة توضيحية
صورة توضيحية

إستطاع مانشستر يونايتد أن يخطف ثلاث نقاط هامه بالفوز علي أمونيا القبُرصي بثلاثة أهداف لهدفين في دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي .

بدأت المُباراه بإستحواز الفريق الإنجليزي علي الكُره مُنذ البدايات و التنقُل في نصف ملعبه و ملعب الفريق المُضيف ولكن بدون خطورة علي حارس مرمي أومونيا .

وقبل إنتهاء الشوط الأول بعشر دقائق وتحديداً في الدقيقه الخامسه والثلاثين سجل مُهاجم فريق أمونيا كريم أنصاري الهدف الأول عن طريق خطأ من مُدافع اليونايتد مالاسيا كان مصيرها في شباك ديخيا .

ومع بداية الشوط الثاني إنتفض مانشستر و سجل عن طريق ماركوس راشفورد الذي نزل بديلاً في الدقيقه الثالثه والخمسين ليضيف أول أهداف اليونايتد و هدف التعادل للفريق الأحمر ، ثم في الدقيقه الثالثه والستين سجل مارسيال هدفاً ثانياً لليونايتد عن طريق تسديده رائعه إستقرت في الشباك .

إستمر الطوفان المانشستراوي في إجتياح الفريق القُبرصي حيث إستطاع راشفورد في إضافة ثالث أهداف اليونايتد بتمريره من كريستيانو رونالدو الذي حاول تسجيل أهدافاً ولكن لم يكُن موفق اليوم ، بعدها بدقيقه وتحت ضغط الجمهور الأخضر سجل باتيوتا الهدف الثاني لأمونيا وذلك كان قبل إنتهاء اللقاء بخمس دقائق ، لتنتهي سهرة الليله بإنتصار مانشستر يونايتد و إحتلاله للمرتبه الثانيه في مجموعته بالدوري الأوروبي .