أنباء اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:04 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
القباج تفتتح فعاليات ورشة عمل لتبادل الأقران بشأن توسيع نطاق التأمينات الاجتماعية الشاملة وزير الري يبحث مع مدير عام البيئة بالإتحاد الأوروبى سُبل تعزيز التعاون بين مصر والإتحاد الأوروبى وزير الري يبحث مع مدير عام البيئة بالإتحاد الأوروبى سُبل تعزيز التعاون بين مصر والإتحاد الأوروبى وزير العمل يوجه ”مديرية الجيزة” و”إدارة العمالة غير المنتظمة” بسرعة مُتابعة حادث منشأة القناطر..وصرف التعويضات..ويتقدم بالعزاء للضحايا .. محافظ بني سويف يهنئ فريق الرصد الميداني لفوزه بالمركز الخامس في مسابقة مركز المعلومات رئيس جامعة المنوفية يفتتح قاعة مجلس كلية الطب ويجتمع بعمداء الكليات جمهورية مصر العربية تدين محاولة الانقلاب في الكونغو الديمقراطية مستثمرو جنوب سيناء : منتدى السياحة الافريقي بداية لتحقيق تكامل قاري في السياحة المشتركة وزير الشباب والرياضة يبحث مع شركة Eden سبل التعاون المشترك للتشغيل الأمثل لمنشآت الوزارة هواوي كلاود تطلق السحابة العامة في القاهرة لأول مرة أشرف صبحي يلتقي الكيان الشبابي ”المصريون الشباب” محافظ بورسعيد يستعرض جهود تطوير الأبنية التعليمية مع مدير الهيئة

ريال مدريد يهزم شاختار بهدفين لهدف في دوري أبطال أوروبا

إنتصر ريال مدريد علي نظيره شاختار الأوكراني بثُنائيه لهدف لأصحاب الأرض وذلك ضمن مُنافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .

بدأت المُباراه بسيطرة الريال و تسيُده و قيادتِه لمُجريات اللقاء منذ الدقائق الأولي ، كما أهدر الكثير من الفرص مهاجمي المرينجي بقيادة الفرنسي كريم بنزيما و البرازيلي ڤينيسوس چونيور .

تواصل الطوفان الهجومي المدريدي وتحديداً في الدقيقه الثالثه عشر نجح جناح الريال رودريجو في إضافة أول أهداف اللقاء عن طريق تمريره من الفرنسي تشواميني أنهاها البرازيلي في شباك حارس شاختار .

ثم بعدها بعشر دقائق أضاف مواطنه چونيور الهدف الثاني عن طريق جُمل قصيره و طويله مع زملاءه إنتهت بدخولها مرمي الفريق الضيف .

لم يهدأ شاختار بعدها وقبل إنتهاء الشوط الأول بخمس دقائق أضاف اللاعب زوبكوف هدف تقليص الفارق عن طريق تسديده طائره رائعه سكنت شباك الحارس لونين .

دخل الأبيض الملكي الشوط الثاني مُتحكماً في رتم و سرعة اللقاء كما حدث في شوط اللقاء الأول ، و أهدر لاعبي الريال الكثير من الفُرص المُحققه وخصوصاً من البرازيلي چونيور الذي أضاع الكثير و حرم فريقه من تصعيد الفوز لأكثر من هدفين .

لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف و تصدُره لمجموعته في دوري أبطال أوروبا .

موضوعات متعلقة