الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:38 مـ 7 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة تنظم أسبوع الإرشاد الأكاديمي لاستقبال الطلاب الجدد

صورة توضيحية
صورة توضيحية

رحب الدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، بالطلاب الجدد المرشحين للالتحاق بالكلية في العام الدراسي الجديد 2022 - 2023م.
وقال عميد الكلية خلال استقباله للطلاب الجدد في أسبوع الإرشاد الأكاديمي الذي نظمه: "طلاب من أجل مصر" بكلية الطب: أهلًا وسهلًا بكم في رحاب كلية الطب بجامعة الأزهر، أهلًا وسهلًا بكم طلاب اليوم وزملاء الغد وقادة المستقبل.
وفي السياق نفسه رحب الدكتور خيري عبد الحميد، وكيل الكلية لشئون التعليم، بالطلاب الجدد الذين انضموا إلى صفوف كلية الطب، تلك الكلية العريقة التي خرج من رحمها خمس كليات أخرى للطب في جامعة الأزهر بالقاهرة ودمياط وأسيوط.
كما قام الدكتور وجيه منصور، مدير وحدة التعليم الطبي التكاملي، بالترحب بالدفعة الجديدة من أطباء المستقبل، وقام بالتعريف بنظام التعليم الطبي التكاملي الجديد.
جدير بالذكر أن كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء عام 2017م، وقد تقدمت هذا العام للحصول على شهادة تجديد الاعتماد، وقد خرجت الشهر الماضي الدفعة 52 من خريجي الكلية لينضموا إلى صفوف الجيش الأبيض.