google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الإثنين 22 يونيو 2026 06:12 مـ 6 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي بحي العجوزة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع مسئولي شركة ”سكاتك” النرويجية لاستعراض موقف المشروعات التي تنفذها الشركة في مصر الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو وجود فتحة أسفل أحد الكبارى ويتردد عليها أشخاص بالقاهرة الداخلية: كشف ملابسات مقطع فيديو جلوس فتاة وتدخين سيجارة تحوى مواد مخدرة بمطروح وزير التربية والتعليم ومحافظ سوهاج يعقدان اجتماعًا موسعًا مع مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة لمتابعة إجراءات سير امتحانات الثانوية العامة وخطط تطوير العملية... وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” وزير التربية والتعليم ومحافظ سوهاج يتفقدان مستجدات الأعمال الإنشائية لمشروعات تعليمية جديدة بالمحافظة وزير الخارجية يلتقي نظيره العراقي على هامش مجلس جامعة الدول العربية نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يتفقد مصانع شركة ”النصر للسيارات” ويؤكد: توطين صناعة السيارات ركيزة لتعزيز الاقتصاد الوطني محافظ بورسعيد يتفقد مجمع محارق النفايات الطبية الخطرة لمتابعة كفاءة التشغيل وآليات التخلص الآمن من المخلفات مصر تعرب عن تضامنها مع دولة قطر الشقيقة إثر الحادث الذي وقع بمنطقة رأس لفان الصناعية رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان

محافظ أسوان يتابع نتائج حملات الموجة الـ 20 لإزالة التعديات

صورة توضيحية
صورة توضيحية

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان نتائج الحملات المكبرة التى تنظمها الوحدات المحلية لإزالة مختلف التعديات على أملاك الدولة ضمن الموجه الـ 20 طبقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى ، والتى أسفرت عن إزالة 237 حالة تعدى على أراضى بناء وزراعية بمساحة إجمالية وصلت لنحو 97 ألف و 816 م2 منها 221 حالة تعدى لمبانى بمساحة 82 ألف و 494 م2 ، بجانب إزالة 16 حالة على أراضى زراعية بمساحة 15 ألف و 322 م2 وذلك منذ إنطلاق هذه الموجه فى 13 أغسطس الماضى وحتى الآن ، وشدد اللواء أشرف عطية على ضرورة تكثيف الجهود للإزالة الفورية لكافة أشكال التعدى على أراضى الدولة سواء الزراعية أو البناء أو الرى أو التى يتم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية وذلك للحفاظ على حق الشعب وهيبة الدولة والتصدى بكل حزم للمخالفين والمتعديين ، مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم ، لافتاً بأنه تم تكليف السكرتير العام للمحافظة للإشراف على فعاليات الموجه الـ 20 ، ومتابعة قرارات الإزالة بجميع قرى ومراكز المحافظة بالتنسيق مع كافة جهات الولاية ، وأيضاً الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء أشرف عبد الله مدير أمن أسوان ، وفى هذا الإطار قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بقيادة سيد مدنى بتنظيم حملة مكبرة إستهدفت إزالة 16 حالة تعدى على أملاك الدولة بمساحة 3300 م2 بنطاق حى شرق منها 6 حالات تعدى صادر لها قرارات إزالة سابقة على مساحة 1100 م2 ، و 10 حالات تعدى تم الإزالة الفورية لها بمساحة 2200 م2 حيث شهدت فعاليات الحملة مشاركة للأجهزة الأمنية والعاملين والفنيين بالوحدة المحلية بقيادة علاء الدين ممدوح نائب رئيس المدينة لقطاعى شرق والصداقة الجديدة مدعمين بالمعدات الثقيلة .

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0