الجمعة 29 مارس 2024 01:14 مـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تموين المنوفية يضبط ما يقرب من 2 طن لحوم ودواجن وأسماك مجهولة المصدر وزير الإسكان : إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد مركز شباب أم خنان بطلاً للدورة الرمضانية لمراكز شباب الجيزة في خماسي كرة القدم نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلي البعثة الألمانية الهولندية رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس الإقليمي لشركة فياترس جهاز مدينة سفنكس الجديدة يجري القرعة الأولى لتسكين المواطنين الذين تم توفيق أوضاعهم وزير الري يتابع موقف التنسيق مع اليونسكو للحفاظ على المنشآت والمقتنيات التاريخية عاجل .. معهد الفلك : هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على بعد 855 كم شمال مرسى مطروح وزيرة التخطيط تؤكد أن خطة العام المالي الجديد تضع التعليم والصحة ضمن أولوياتها وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة وزير التعليم العالى يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلمية ”حجازي” و ” الشيخ ” يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد مادة

منتدى دل تكنولوجيز يستعرض ابتكارات تسريع وتيرة التحول الرقمي في مصر

طارق هيبه
طارق هيبه

ينعقد منتدى دل تكنولوجيز بالقاهرة في 26 سبتمبر الجاري ليكون الحدث السنوي الأهم الذي يجمع قادة الأعمال وخبراء القطاع في البنية التحتية الذكية وتقنيات وخدمات الحوسبة السحابية ومراكز البيانات والأمن السيبراني. ونظرًا لأهمية التحول الرقمي كونه أصبح على رأس أولويات الجهات الحكومية والشركات في مصر، فقد جددت دل تكنولوجيز التزامها بتزويد عملائها بالتقنيات المتقدمة التي تعزز استمرارية الأعمال والنمو.
سيستضيف منتدى دل تكنولوجيز ورش عمل وجلسات تعليمية وحلقات نقاشية حيث سيتناول المتحدثون مجموعة متنوعة من الموضوعات التي تعزز التحول الرقمي للمؤسسات وتسرع وتيرته. كما سيشجع الحدث المشاركين على التعاون وتبادل الرؤى ووجهات النظر والأفكار في جلسات نقاشية يعقدها خبراء دل المتخصصون.
تضم قائمة المتحدثين الرئيسيين في الجلسة الافتتاحية : رولا داغر، رئيسة قنوات التوزيع في العالم لدى دل تكنولوجيز؛ ومحمد أمين، النائب الأول للرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في دِل تكنولوجيز؛ وطارق هيبة، مدير عام الشركة فى مصر وليبيا؛ وغيرهم من كبار المسؤولين التنفيذيين من مختلف المؤسسات في قطاعات عدة مثل الرعاية الصحية والحكومة والخدمات المالية والتعليم.
وقال طارق هيبة، مدير عام الشركة فى مصر وليبيا: "على مدار السنوات الماضية، أحرزت مصر تقدمًا رائعًا في استراتيجيتها للتحول الرقمي، ورسخت مكانتها كمركز إقليمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. نلتزم في شركتنا بتحقيق تحول رقمي متسارع للمؤسسات في جميع أنحاء البلاد، ونتطلع إلى الفرص التي يقدمها المنتدى ليس فقط لتعزيز مكانتنا كمستشارين موثوقين لعملائنا وشركائنا، ولكن أيضًا لمساعدة الشركات على تحقيق تحولهم الرقمي ووضع خارطة رقمية ناجحة للمستقبل."
ويعمل منتدى دل تكنولوجيز كمنصة لمساعدة المؤسسات على اختبار كل المسارات المحتملة للتطور التقني من خلال جلساته والتجارب التفاعلية التي يوفرها، وعبر تقديم استراتيجيات متعددة للاستفادة من تقنيات الحوسبة السحابية المتعددة والذكاء وغيرها من الحلول الذكية والحديثة والآمنة.