الخميس 28 مارس 2024 01:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

سعد لمجرد ينشر صورًا من حفل زفافه برفقة عروسه

سعد لمجرد وزوجته
سعد لمجرد وزوجته

وثّق الفنان المغربي سعد لمجرد الصور الأولى من حفله زفافه على غيثة العلاكي، والذي أقيم في أحد الفنادق الضخمة بالعاصمة الفرنسية باريس، مساء الإثنين الماضي.
ودوّن لمجرد رسالة شكر مع الصور، قال فيها: “شكرًا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتتبعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء، شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة”.

وأضاف: "أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول، جعل الله أيامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة.. الله يبارك فعمر سيدي الله ينصر سيدنا".

وتلقى الفنان المغربي التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير، آملين له حياة سعيدة هانئة مع زوجته الجديدة.

وكانت النجمة المغربية نزهة الركراكي قد نشرت أيضًا صورًا لها ولزوجها السيد بشير عبدو، من احتفالية زواج ابنهما سعد، حيث اقتصر الحضور على عائلتي العروسين والقليل من الزملاء المقربين لهما.

ووثقت النجمة المغربية عبر الستوري بحسابها في إنستغرام لقطة سريعة للفنان سعد لمجرد مع عروسه في صالة الفرح، وهي اللقطة الوحيدة تقريبا التي تم تسريبها عبر مواقع التواصل، نظرًا للقيود التي وضعها الفنان المغربي لمنع التصوير في الحفل.

وكان الفنان المغربي فرض شروطا صارمة على المدعوين لحفل زفافه، من أفراد عائلته وأصدقاء ومقربين وعدد من المشاهير، أبرزها تسليم هواتفهم الشخصية لمنسقة الحفل.

وذكرت الأنباء أن صاحب أغنية ”إنساي“ طلب عدم تصوير الحفل أو تسريب صورة أو مقطع فيديو عبر مواقع التواصل، ووعد المعازيم بأن يتم تسليم كل شخص نسخة من صور الحفل بعد مراجعتها منه شخصيا

وكان الفنان قد أعلن زواجه بشكل مفاجئ عبر حساباته على مواقع التواصل في العاشر من شهر سبتمبر/أيلول الجاري، من صديقته المقربة غيثة العلاكي.

وكتب لمجرد: ”بسم الله الرحمن الرحيم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚإِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون).

وأضاف: ”أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة ”غيثة“ بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير“.

موضوعات متعلقة