الخميس 29 سبتمبر 2022 07:29 صـ 4 ربيع أول 1444 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

شريهان تودع هشام سليم بدعوات وكلمات مؤثرة ارحل يا تؤام عمرى

شريهان وهشام سليم
شريهان وهشام سليم

عبرت النجمة شريهان عن حزنها الشديد لوفاة النجم هشام سليم متأثرا بمرض السرطان في صباح الخميس 22 سبتمبر الجاري.

ونشرت شريهان مجموعة من الصور التي تجمها بالراحل، وكتبت: "سلامٌ على الدنيا إذا لم يكن بها صديقٌ صدوقٌ صادق ولكن عزائي اني كنت معك وكنت معي وأخذتك في قلبي وحضني طويلاً في الأيام القليلة الماضيه.

ارحل يا توأم عمري النقي، الصادق، الأمين، الملتزم، المحترم الجميل ..ارحل يا صديقي، زميلي، شقيقي، ارحل يا حبيبي .. لكنك لم ترحل مني أبداً الى الأبد في قلبي وروحي وتاريخي وسنلتقي.

اللهم ارحم تلك النفس الطيبة التي فارقت الدنيا وانتقلت الى جوارك، اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها يا ارحم الراحمين .. اللهم انه كان يشهد أن لا إله الا أنت وان محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.

اللهم ثبته عند السؤال .. في سلام الله ورحمته وفردوسه الأعلى يا هشام سليم

شيعت الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

يذكر أن شريهان وهشان سليم تعاونا في العديد من الأعمال الفنية هم فيلم "100 فل" و"كريستال" و"فضيحة العمر" ومسرحية "شارع محمد علي".

وُلد هشام محمد صالح سليم في 24 يناير عام 1958م، إلا أنه لم يرث حب كرة القدم من والده، وأحب كثيرًا التمثيل ومجال الفن.

وتخرج من معهد السياحة والفنادق عام 1981م، ثم قام بدراسات حرة في الأكاديمية الملكية بالعاصمة البريطانية لندن.

بدأت مسيرته الفنية من فيلم "إمبراطورية ميم" التي قدم خلالها دور الولد الشقي من بطولة الفنان أحمد مظهر وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

طالع أيضا - نجوم الفن ينعون هشام سليم: رحل المحترم الخلوق ابن الأصول

قدم باقة من الأفلام السينمائية منها "أريد حلاً، عودة الأبن الضال، الناظر، لا تسألني من أنا، يا دنيا ياغرامي".

وكذلك عدد من الأعمال الدرامية التليفزيونية منها "ليالي الحلمية، هجمة مرتدة، الراية البيضا، حرب الجواسيس، في أيد أمينة، لقاء على الهواء".

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية للفنان هشام سليم هو مسلسل "هجمة مرتدة" والذي يتناول احد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض "سيف ودينا" سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة في العالم.

مسلسل "هجمة مرتدة" من إخراج أحمد علاء الديب، وتأليف باهر دويدار، من بطولة أحمد عز وهند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، احمد فؤاد سليم.