الإثنين 6 مايو 2024 07:39 مـ 27 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

نائب رئيس جامعة القناة يجتمع بمديري إدارات القطاع

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس حرص إدارة الجامعة على تسخير كافة إمكانياتها لخدمة البحث العلمي والباحثين بما يساهم في تهيئة المناخ العلمي الملائم من خلال التطوير الدائم لكافة إداراتها المعنية بالدراسات العليا و الباحثين و دعم عملية التحول الرقمي وتزويدها بالوسائل التكنولوجية الحديثة لمواصلة العمل المثمر والفعال وزيادة الإنتاج العلمي و البحثي .

وسعيا نحو تفعيل رؤى الجامعة فيما يتعلق بالعملية البحثية بالجامعة فقد إجتمع الدكتور محمد سعد زغلول نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بمديري إدارات القطاع على مستوى الكليات ،لمتابعة سير العمل بالقطاع ووضع الخطوط العريضة للعمل خلال الفتره القادمة .

هذا وقدم الدكتور محمد سعد زغلول الشكر لجميع العاملين بقطاع الدراسات العليا والبحوث بالكليات لجهدهم لإنجاح سير العمل، وحثهم على بذل مزيد من الجهد من أجل تقدم الجامعة ورقيها، مؤكداً على ضرورة أن تسود منظومة فريق العمل الجماعي.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا أن هدفنا الرئيسي هو أن نواصل عملنا في خلق بيئة مرحبة بطلاب الدراسات العليا لمساعدتهم على التميز في الدراسة والبحث وتذليل جميع العقبات أمامهم .

وأوصى الدكتور محمد سعد زغلول بضرورة توحيد إستمارات التسجيل للطلاب الدراسات العليا على مستوى الكليات بالجامعة ،ووضع آليات واضحة لجميع الخطوات المطلوبة لتسجيل الطلاب وإعلانها على مواقع الكليات ،مع إنشاء قاعدة بيانات الخاصة بتسجيل و توثيق الأبحاث العلمية الخاصة بأعضاء هيئة التدريس و الباحثين المقيدين بالكلية بمختلف الدرجات العلمية " الماجستير و الدكتوراه و الدبلومات" فى إطار ميكنة القطاع وإلغاء المعاملات الورقية.

حضر الإجتماع مديري إدارات الدراسات العليا بالكليات وفريق العمل بمكتب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث .