السبت 27 أبريل 2024 12:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
محافظ أسوان يقدم تعازيه لأسرة شخصين وافتهم المنية لسقوط سور أعلى منزل ماجدة الرومي تحيي حفلا فى قصر عابدين وسط أجواء تاريخه ساحره شريهان تعتذر لبدرية طلبة ..وبدرية ترد ” دا مش جديد عليك يا ملكة القلوب” كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة مازيمبي بدوري ابطال افريقيا الأهلي يصل ستاد القاهرة لخوض مباراة مازيمبي بدوري ابطال افريقيا بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة من اليوم الجمعة بمحافظة الدقهلية ريال مدريد في ضيافة سوسيداد بالدوري الإسباني الخليل تتلألأ فى الحفل الختامي للأنشطة الطلابية 2024 تعليم القاهرة تعلن عن البرنامج الصيفي لعام ٢٠٢٤ ” مبادرة براعم مصر الرقمية ” بيراميدز 2009 يتوج بلقب بطولة الدوري بعد الفوز على الزمالك برباعية وزير العمل يُوجه مُديريتي جنوب وشمال سيناء بالاستمرار في جهود صناعة بيئة عمل لائقة وزير الشباب والرياضة يتفقد الاستعدادات النهائية قبل انطلاق مباراة الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

خطوبة جيهان خليل وإسلام حافظ

 جيهان خليل وإسلام حافظ 
جيهان خليل وإسلام حافظ 

أعلن الفنان والسيناريست المصري إسلام حافظ خطوبته على الفنانة جيهان خليل، بحسب ما دوّنه في منشور له عبر "فيسبوك".

ووثق حافظ صورة جمعته مع جيهان خليل، وعلق عليها قائلا: "أطيب ما رأت عيني.. الله يبارك فيكم جميعا".

وكان النجمان المصريان قد اجتمعا في مسلسل "علامة استفهام"، الذي عرض في السباق الرمضاني 2019، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: محمد رجب، ميرهان حسين، الراحل هيثم أحمد زكي، عبد الرحمن أبو زهرة، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف إسلام حافظ وإخراج سميح النقاش.

إسلام حافظ وجيهان خليل يشاركان في مسلسل "ديفيليه"

وتعاقد الفنان والسيناريست إسلام حافظ للمشاركة في مسلسل "ديفيليه" مع وفاء عامر وإيهاب فهمي، وجيهان خليل أيضا، ومن المقرر أن يعرض العمل على إحدي المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

كما شاركت جيهان خليل في دراما رمضان 2022 بمسلسل "العائدون"، بطولة الفنان أمير كرارة، ومسلسل "وجوه" بطولة الفنانة حنان مطاوع.

وضم مسلسل "العائدون" العديد من النجوم أبرزهم، أمينة خليل، محمود عبد المغني، هاجر الشرنوبي، داليا شوقي، ميدو عادل، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

أما مسلسل "وجوه" فكان بمشاركة محمود عبد المغني، هالة فاخر، نورهان، عابد عناني، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتز حسام.

في غضون ذلك؛ كرم المركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيا، الفنان إسلام حافظ عن دوره في مسلسل "جزيرة غمام" والذي لعب فيه "ماضي الصياد".

ونشر "حافظ" صورة تجمعه بالأب بطرس دانيال عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، وعلق عليه قائلًا: "تكريم المركز الكاثوليكي عن ماضي الصياد شكرًا للأب بطرس دانيال، الف شكر لجزيرة غمام،، ضيف شرف في هذا العمل يساوي عندي بطولات".

ومسلسل "جزيرة غمام"، عرض في دراما رمضان 2022، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغني وظهور خاص للفنانة وفاء عامر إضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف.