الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:08 مـ 14 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ DFS” تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية انطلاق مشاركة جناح ”روح السعودية” في فعاليات منتدى العمرة والزيارة انطلاق مشاركة جناح ”روح السعودية” في فعاليات منتدى العمرة والزيارة تموين المنوفية يضبط 4 طن ونصف دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء تموين المنوفية يضبط 4 طن ونصف دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء وفاه السيناريست تامر عبدالحميد مؤلف القبطان عزوز شركة الأهلي صبور توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية لدعم وتمكين محاربات سرطان الثدي من خلال التبرع بتكلفة إنشاء غرفتي عمليات قرة إنرجي تشارك في النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية محافظ القاهرة يضع إكليلًا من الزهور على مقابر شهداء المنطقة المركزية العسكرية بمشاركات طﺒﯿﺔ ﻣﺤﻠﯿﺔ وﻋﺎﻟﻤﯿﺔ وﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ اﻟﺨﺒﺮاء اﻟﻤﺤﻠﯿﯿﻦ واﻟﻌﺎﻟﻤﯿﯿﻦ .. قريباً انطلاق مميز لملتقى مستقبل السياحة الصحية بالرياض الإعلان عن أسماء الفائزين بجوائز السعودي الألماني الصحية ”نرعاكم كأهالينا”

خطوبة مؤلفة ”الغزالة رايقة” على ملحن الأغنية

خطوبة منه القيعي وايهاب عبد الواحد
خطوبة منه القيعي وايهاب عبد الواحد


احتفلت الشاعرة منة عدلى القيعى أمس السبت، بخطوبتها على الملحن إيهاب عبد الواحد داخل إحدى قرى منطقة الساحل الشمالى، وذلك بعد أن نشأت بينهما قصة حب أثناء تعاونهما مؤخراً فى بعض الأغانى مثل أغنية "الغزالة رايقة"، و"غلبان" لأصالة، و"سايرينا يا دنيا" و"صاحبي يا جدع" لـ أحمد سعد، وفى "حتة تانية" لعبد الباسط حمودة و"إرفع إيدك" لـ تامر حسنى ومروان موسى وهدى الشربينى، وهى الأغنية الرسمية لكأس العالم لكرة اليد، وذلك بحضور مجموعة من المقربين من داخل الوسط الفنى وخارجه، منهم الفنان شيكو.

كانت النجمة أصالة قد احتفلت بتحقيق أغنيتها الجديدة "غلبان" 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وقد طرحتها منذ 5 أيام، والأغنية من كلمات منة القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وكانت أصالة قد قالت فى تدوينة عبر حسابها على موقع فيس بوك:"الألبوم شبه خلص، وراح تسمعوا أوّل أغنية خلال الأيام القليلة الجاية بإذن الله.. وتصوير الكوفر الخاصّ بالألبوم مع مصوّر فنّان عبقرى يوسف نبيل.. رح تشوفونى معه كمان قريب بهاليومين.. الأغانى حلوة والصور حلوة بشكل غير طبيعى بعرف تأخّرت بس كلً اهتمامى لإسعادكم