الجمعة 26 أبريل 2024 05:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
البريد المصري يحصل على ”المستوى الذهبي” في تطبيق معايير الأمن البريدي العالمية محافظ المنوفية يتابع أعمال الحملة القومية الأولى للتحصين ضد مرض الحمى القلاعية وزير الري يتفقد مشروعات الموارد المائية والري بمحافظة الغربية محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات جامعة المنوفية تحصل علي المركز الأول في الفنون التشكيلية الداخلية: ضبط سيدة لقيامها بتقديم دورات في مجال التمريض وشهادات مزورة بالمحلة الكبرى محافظ بني سويف يُشيد بطاقم طبي مستشفى التأمين الصحي محافظ بني سويف يوجه بالتنسيق المستمر لدفع جهود المرحلة الثالثة لإزالة التعديات رئيس جهاز الشروق يلتقى حائزى قطع الأراضى المضافة للمدينة طلاب هندسة الجامعة الألمانية بالعاصمة الإدارية يزورون مدينة العلمين الجديدة الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 25 مليون جنيه الصحة : إجراء الفحص الطبي لـ مليون و688 ألف شاب وفتاة ضمن مبادرة «فحص المقبلين على الزواج»

هدف الأهلي على رادار منتخب إيران .. اعرف التفاصيل

فريق الأهلي
فريق الأهلي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب عودة كارلوس كيروش، المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري لتدريب المنتخب الإيراني في الفترة المقبلة.

وضمن مهدي تاج صباح اليوم الأربعاء تربعه على عرش رئاسة اتحاد الكرة الإيراني لمدة عامين ونصف، بعد نيله 51 صوتاً من أصل 80 في اجتماع الجمعية العمومية.

وصرح مهدي تاج صراحة في برنامج تلفزيوني قبل أسبوع من انتخابات اتحاد الكرة الإيراني، أنه إذا أصبح رئيسًا لاتحاد بشكل رسمي، فسوف يقيل سكوتشيتش من منصب المدير الفني لمنتخب إيران وسيحاول التعاقد مع كارلوس كيروش.

ومباشرةً بعد خطاب مهدي تاج ، كان رد فعل كارلوس كيروش إيجابيًا على كلمات رئيس اتحاد الكرة الإيراني الجديد، حيث نشر المدرب البرتغالي صورة على صفحته الشخصية بموقع تويتر، تتعلق بالفترة التي قضاها في منتخب بلاد فارس.

وذكرت صحيفة كيهان الإيرانية: "سمعنا أن كارلوس كيروش بعث برسالة تهنئة إلى مهدي تاج بعد فوزه في انتخابات الاتحاد الإيراني، من خلال صديق مشترك وتمنى له التوفيق".

وأتمت الصحيفة: "إذا كان هذا صحيحًا، فقد يكون هذا بمثابة ضوء أخضر لكارلوس كيروش للعودة إلى المنتخب الإيراني"، وقيادة الفريق في منافسات كأس العالم قطر 2022.

يُذكر أن اسم كيروش ارتبط بتدريب النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، في ظل توجيه إدارة القلعة الحمراء الشكر للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، ورحيله رسميًا عن الفريق بعد شهرين فقط من توليه المسئولية.

وسبق لكيروش وأن تولى قيادة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، حيث قاد الفراعنة إلى التأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال، قبل أن يرحل في أبريل الماضي بعد ضياع حلم تأهل منتخب مصر إلى مونديال قطر 2022.