الخميس 25 أبريل 2024 02:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
« حزب النصر » يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء المستشار محمد عبدالنبى: مصر أصبحت جاهزة تمامًا لاستقبال الاستثمارات الأجنبية إيفرتون يضرب ليفربول بثنائية ويبعده عن سباق الفوز بالبريميرليج برشلونة يعلن بقاء تشافي علي رأس الجهاز الفني لموسم آخر جوميز يعلن قائمه الزمالك المتجهة إلى غانا استعداداً لمواجهة دريمز محمد صلاح يعود إلي تشكيلة ليفربول لمواجهة إيفرتون بالبريميرليج الرئيس السيسى يجرى جولة تفقدية داخل البطولة العربية العسكرية للفروسية بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل مدارس التعليم المجتمعي الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الهولندي ”مارك روته” رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له إيريك شو يكشف عن استراتيجية هواوي في مجال الذكاء الاصطناعي خلال قمة المحللين

نجاح كبير لجناح جامعة عين شمس بمعرض إكسبو العرب الأول بالأردن٢٠٢٢

صورة توضيحية
صورة توضيحية


شاركت الجامعة بجناح متميز في معرض إكسبو العرب الأول والذي استضافت فاعلياته المملكة الأردنية الهاشمية في الفترة من ٢٤ وحتى ٢٧ من أغسطس ٢٠٢٢.
حيث شاركت جامعة عين شمس بجناح أكثر من رائع تحت إشراف أ.د. شهيرة سمير المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الدولية و التعاون الأكاديمي و أ.د. منى عبد العال الزاهري المدير التنفيذي لإدارة تطوير التعليم بالجامعة و أ.د. شيرويت الأحمدي مدير إدارة الوافدين والأساتذة الزائرين.
مثّل جامعة عين شمس في المعرض أ.د. منى عبد العال الزاهري و د. شريف السجيني بقطاع العلاقات الدولية و التعاون الأكاديمي .
وخلال المعرض الذي شهد إقبالاً من مختلف الجنسيات وفي إطار مبادرة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
" إدرس في مصر " ، عبر مرتادي جناح جامعة عين شمس عن تقديرهم لمكانة جامعة عين شمس العلمية وسمعتها الأكاديمية الدولية وما تقدمه من برامج دراسية متميزة تناسب مختلف الاهتمامات وتغطي كافة التخصصات التعليمية.
ومن خلال الفيلم التعريفي عن الجامعة الذي تم عرضه خلال فاعليات المعرض، أشاد مرتادي جناح جامعة عين شمس بالتطور الكبير الذي شهدته الجامعة على مستوى البنية التحتية وتطوير منصات التعليم الإلكتروني وغيرها من الوسائل والخدمات التي تجعل دراسة الطلاب الوافدين بها أمراً في غاية السهولة واليسر.