الجمعة 29 مارس 2024 12:24 مـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

فى مسيرة جماهيرية .. تحرك جثمان جورج الراسي من أمام منزله

جورج الراسي
جورج الراسي

تحرك جثمان الفنان جورج الراسي، من أمام منزله في الاتجاه إلى كنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل في لبنان، في مسيرة جماهيرية لأسرته وكل محبيه وجمهوره وسط صياح وصراخ أهله.

ولقى المغنّى اللبنانى جورج الراسى مصرعه عن عمر 39 عامًا فى حادث سير مروع، إثر اصطدام سيارته بحاجز وسطى بمحلة المصنع عند الحدود اللبنانية ـ السورية وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورًا من مكان الحادث وآثار دمار مروعة بسيارته.

واضطرت عناصر الدفاع المدنى لاستخدام أدوات حادة و3 آليات لانتشال الجثتين واستغرقت العملية 40 دقيقة بحسب وسائل إعلام لبنانية.

جورج الراسى مغنى لبنانى من مواليد 1982 وشقيق الفنانة نادين الراسى، بدأ الغناء بعمر 16 عاما، وصوّر أول فيديو كليب لأغنية "سهر الليل" منتصف التسعينيات.

وقررت أسرة جورج الراسي تشييع جنازته بعد ظهر غد الاثنين في الساعة الثالثة بكنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل، فيما تلقت الأسرة العزاء أمس الأحد من الساعة الثانية ظهرًا وحتى السابعة مساء، ومقرر إقامة يوم ثانى للعزاء اليوم الاثنين من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف