الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:32 صـ 7 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

نيكول سابا تتألق فى حفلها بالمنصورة الجديدة بأجمل أغنياتها .. ”صور”

نيكول سابا
نيكول سابا

تألقت النجمة اللبنانية نيكول سابا، بحفلها الغنائى في مدينة المنصورة الجديدة، والذى حضرها عدد كبير من محبيها من مختلف الأعمار، وذلك ضمن حفلات الصيف التي يحيها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.



افتتحت نيكول الحفل بأغنية "سمك القرش" التي أطلقها مؤخرا باللهجة المصرية وسط هتافات الجمهور الحاضر، وواصلت تألقها بوصلة إستعراضية مميزة من أغانيها المميزة منها "براحتي " ، التوتو ني"، "قررت "، بالإضافة إلى "ياواد يا تقيل" ،"سهر الليالي" و "بنت السلطان"،" صورة سيلفي" و" الجو حلو".


وطرحت النجمة اللبنانية نيكول سابا أحدث أغانيها على"يوتيوب" والتي تحمل اسم "سمك القرش"، من كلمات عبد الرحمن عاصم وتوزيع أمين نبيل وألحان كريم عاشور وإخراج جاد شويرى.


وخلال موسم عيد الفطر المبارك حققت نيكول سابا نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها في العرض المسرحي "الليلة الكبيرة" بطولة محمود عبد المغني، وتأليف وليد يوسف، وإخراج بتول عرفة، ومحمود الليثي، ومحمد عبد الرحمن توتا، وبدرية طلبة، وميرهان حسين، وأمير صلاح الدين، وطه دسوقي.


وشاركت نيكول سابا خلال الأشهر الماضية في مسلسل "نقل عام"، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان الكبير محمود حميدة وسمية أيوب ومحسن محيي الدين، ولاقت عليه إشادات كبيرة للغاية بشخصية "البارون" التي قدمتها خلال العمل

وكانت آخر أعمال النجمة نيكول سابا الدرامية، مسلسل "نقل عام" كتابة ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، وشاركها فى البطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.