الأحد 28 أبريل 2024 07:24 صـ 19 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير الخارجية يُشارِك في الاجتماع التشاوري للدول العربية الست لبحث تطورات القضية الفلسطينية رئيس الوزراء يصل ”الرياض” للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نائب رئيس الإسماعيلي يكرم إثنين من جماهير النادي وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية حملة رقابية مُكبرة بمدينة العبور علي المخابز السياحية والأفرنجية وزيرة الهجرة تهنئ المصريين بالخارج بالذكرى الـ 42 لتحرير سيناء وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد و بيرنلي بالبريميرليج. ليفربول يتعادل مع وست هام وينهى أماله فى الفوز بالدوري الإنجليزي هيلتون الإسكندرية كورنيش يشارك في استقبال الملك احمد فؤاد الثاني ملك مصر السابق وأسرته تين هاج يعلن تشكيلة مان يونايتد لمواجهة بيرنلي بالبريميرليج رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي

بعد خسارة لقب الدوري رسميًا .. تعرف على موعد مباراة الأهلي المُقبلة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نتائجه السلبية في الآونة الأخيرة، وتعادل سلبياً مع نظيره الإسماعيلي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد والمؤجلة من الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده بهذا التعادل إلى 64 نقطة، ويتبقى له 3 مباريات فقط؛ إذ أصبح أقصى عدد من النقاط يمكن أن يصل له الفريق الأحمر هو 73 نقطة فقط، بينما يتربع الزمالك على صدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة حتى الآن.

وفقد النادي الأهلي حظوظه بشكل رسمي في الفوز بدرع الدوري الموسم الحالي ليخرج الأحمر من سباق المنافسة على اللقب بعد التعادل للمرة العاشرة هذا الموسم، وبالتالي انتهت آماله في إعادة اللقب لخزائن القلعة الحمراء، بعدما خسره في الموسم الماضي، لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في بطولة الدوري

ويستعد الأهلي بقيادة مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش لمباراته المقبلة في بطولة الدوري والتي ستجمعه بنظيره نادي إنبي والمحدد لها مساء يوم الأربعاء المقبل.

ومن المقرر أن يواجه المارد الأحمر نظيره نادي إنبي في تمام الساعة 8:00 من مساء يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ 32 من بطولة الدوري الممتاز والمحدد إقامتها على ستاد السلام.

يُذكر أن إنبي يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري العام برصيد 35 نقطة من 31 مباراة، جمعها من الفوز في 7 لقاءات، وتعادل في 14 مباراة، وخسر في 10 آخرين.