الجمعة 3 مايو 2024 02:34 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وزير التنمية المحلية : بدء تلقى طلبات التصالح اعتباراً من الثلاثاء القادم ٧ مايو بكافة المراكز والمدن وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون الداخلية : ضبط عدد من العناصر الإجرامية لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمحافظات الداخلية : ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 33 مليون جنيه رئيس الوزراء يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة خلال شهر أبريل الماضى محافظ أسيوط يعلن تشكيل اللجان الفنيةاستعداداً لبدء تطبيق قانون التصالح الجديد محافظ أسيوط يهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى

محافظ الشرقية يُقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب ابن مركز بلبيس

محافظ الشرقية يُقدم واجب العزاء  لأسرة شهيد الواجب  ابن مركز بلبيس
محافظ الشرقية يُقدم واجب العزاء  لأسرة شهيد الواجب  ابن مركز بلبيس

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن مصر لن تنسى شهداء الواجب والوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية وستظل ذكراهم خالدة في أذهاننا تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية روت أرض الوطن دفاع عن أمنه واستقراره وسلامة أبنائه.

جاء ذلك خلال تقديمه لواجب العزاء والمواساة لأسرة الشهيد مجند رامي رياض محمد عبد السلام ابن عزبة العلايا بالوحدة المحلية لكفر ابراهيم العايدى التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس والذي استشهد أثناء تأدية واجبه الوطني بسيناء.

أعرب المحافظ عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد ، مؤكداً أن دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباء وأن تلك الحوادث الإرهابية لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على ملاحقة الإرهاب واستئصاله من جذوره والمشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

إستمع المحافظ لمطالب أسرة الشهيد ، موجهاً الجهات المعنية بتلبيتها فوراً تكريماً وتخليداً لما قدمه الشهيد من تضحيات للحفاظ عن أمن وإستقرار البلاد.

رافق المحافظ في أداء واجب العزاء المستشار العسكري للمحافظة والأستاذ محمد العوضي نائب رئيس مركز ومدينة بلبيس.

موضوعات متعلقة