google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0
أنباء اليوم
الثلاثاء 23 يونيو 2026 11:57 مـ 7 محرّم 1448 هـ
 أنباء اليوم
رئيس التحريرعلى الحوفي
الداخلية: ضبط المتهم في مقطع فيديو التعدي علي أحد الأشخاص بسلاح أبيض بالقاهرة منتخب مصر يعلن موعد المران الأول استعداداً لمواجهة إيران.. ورسالة شكر للجماهير برشلونة يعلن رحيل إيناكي بينيا وانتقاله بشكل نهائي إلى باناثينايكوس تشكيلة البرتغال الرسمية ضد أوزبكستان بكأس العالم وزارة العدل توقع ثلاثة بروتوكولات للتوسع فى التحصيل الإلكتروني وتُتيح مليون منفذ لتيسير سداد الرسوم والنفقات تهنئة قلبية أطلقت شركة Exabeam برنامج Praxen مفتوح المصدر لتوفير التحقق من سلوك الوكلاء لوكلاء الذكاء الاصطناعي والعاملين الرقميين ”مالية عجمان” تعقد مجلس المتعاملين لعام 2026 لتعزيز الشراكة في تطوير الخدمات الحكومية إصابة أحمد حسام ”ميدو” بجلطة في المخ تعرف على طاقم تحكيم مباراة مصر و إيران بكأس العالم الداخلية:ضبط صانعة محتوى لقيامها بالرقص بملابس خادشة للحياء بمشاركة نخبة من قادة الصناعة ”قمة أوريجن 2026” الإقليمية تختتم أعمالها بالقاهرة وتستعرض أحدث حلول التتبع الذكي وأتمتة سلاسل الإمداد

حسن يصدر قراراً بقيام الدكتور محمد ناجي بأعمال عميد كلية التمريض

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أصدر الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، القرار رقم ( 1006) بقيام الدكتور محمد ناجي محيسن عمران – الأستاذ بكلية الطب البشري - بأعمال عميد كلية التمريض حتي 31/7/2023 .
وحصل الدكتور محمد ناجي علي بكالوريوس الطب والجراحة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 1998، ثم ماجستير التوليد وأمراض النساء عام 2003، ثم الدكتوراه في التوليد وأمراض النساء عام 2008، وعين معيدا بقسم النساء والتوليد بكلية الطب جامعة القاهرة فرع بني سويف، وتدرج في المناصب حتى حصل على الأستاذية، ثم قيامه بتسيير أعمال رئيس قسم النساء والتوليد بكلية الطب البشري ببني سويف.
وهنأ رئيس الجامعة الدكتور محمد ناجي لصدور قرار قيامه بأعمال عميد كلية التمريض متمنياً له التوفيق والسداد، كما وجه رئيس الجامعة، الشكر والتقدير للدكتور هاني حامد الدسوقي العميد السابق للكلية لما قدمه من مجهودات أسهمت في الارتقاء بشأن الكلية في قطاعاتها المختلفة.

google.com, pub-6546128129065693, DIRECT, f08c47fec0942fa0