الإثنين 15 أغسطس 2022 05:11 صـ 18 محرّم 1444 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مشيرة أبو غالي لأنباء اليوم المصرية: أدعو شباب مصر والأمة العربية تحري الدقة والحذر مما يُبث عبر وسائل التواصل الإجتماعيأشرف عبد الكريم يكتب: حال الدنيارئيس الوزراء الأردني يعزي ”مدبولي” في ضحايا حريق كنيسة ”أبو سيفين”وائل رياض: مواجهة الإسماعيلي لن تكون سهلة بالنسبة للزمالكالكومي: الدوري الموسم المقبل بشكله الطبيعي.. ونستكمل الكأس في توقف المونديالأول تعليق من وائل رياض بعد تعيينه في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبيميدو: مواجهة الزمالك أمام فاركو صعبة.. لديهم فريق منظمريال مدريد يعود بثلاث نقاط من ملعب ألميريا العنيدخادم الحرمين الشريفين يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا كنيسة ”أبو سيفين”ولي العهد السعودى يُعزى الرئيس السيسى فى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرةشيخ الأزهر يوجه بصرف إعانات نقدية عاجلة لعائلات المتوفين فى حريق كنيسة أبو سيفينوزارة السياحة والآثار تُنعى ضحايا الحادث الأليم لكنيسة ”الشهيد أبو سيفين” بمحافظة الجيزة

عزة مصطفى: الرئيس السيسي يوجه بعلاج مريض يحتاج عملية قلب مفتوح

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استجاب الرئيس السيسي لحالة فايز حلمي، التي عرضتها الإعلامية عزة مصطفى، ويحتاج لعملية قلب مفتوح.


وقالت الإعلامية عزة مصطفى، خلال برنامج صالة التحرير، على قناة صدى البلد، موجهة الشكر للرئيس السيسي، «كل الشكر لحضرتك يا سيادة الرئيس على استجابتك».

ووجهت حديثها للمريض قائلة: »ما تشلش هم، لأن هناك استجابة من الرئيس لحالتك ولا تقلق ولا تحمل هم المال،، وكل ما تريده سيتم تنفيذه».

وعرضت الإعلامية عزة مصطفى، حالة فايز فاروق حلمي، الذي يعاني من مشاكل في القلب وحالته تدهورت في الـ 5 سنوات الأخيرة.
وقالت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن كل الأطباء أجمعوا على احتياجه لعملية قلب مفتوح.

ومن جانبه قال فايز حلمي، أنه منذ 30 عاما اكتشف إصابته بالحمى الروماتيزمية وكان سنه تجاوز العشرين وهو ما يمنعه من الحصول على الحقنة، وقبل 5 أعوام اكتشف أنه يعاني من تضخم في عضلة القلب، وتضعف مع مرور الوقت، وإذا وصلت لنسبة معينة لن يتمكن من إجراء عملية جراحية.

وأشار إلى أنه لا يمكن أن يمشي خطوتين، أو يصعد السلم إلا وأن يركب الجهاز لتفادي تعرضه لأزمة صحية، موضحا أن تكلفة العملية الجراحية تصل لربع مليون جنيه، ولا يقدر على تحملها نظرًا لأنه يعول أسرة مكونة من 4 أفراد.

موضوعات متعلقة