الإثنين 29 أبريل 2024 04:28 مـ 20 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
وكيلة الشيوخ : الجمهورية الجديدة تضع التعليم في صدارة أولوياتها وزير الكهرباء يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركة شنايدر اليكتريك محافظ المنوفية يتفقد مشروع محطة معالجة الصرف الصحى بكوم الضبع محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي مُفتي الجمهورية يتوجَّه إلى أذربيجان للمشاركة في اجتماع قادة الديانات نقابة المهن السينمائية تنعي المخرج عصام الشماع محافظ الجيزة يسلم منح مالية لــ ٣٥ فتاه من اليتيمات المقبلات على الزواج وزير التجارة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى بتحقيق ٨ ميداليات في بطولة مراكش الدولية وزير قطاع الأعمال يتفقد مصانع شركة مصر شبين الكوم للغزل والنسيج بمحافظة المنوفية ”هواوي كلاود” تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي وفد عمال مصر يواصل مشاركته في مؤتمر العمل العربي ببغداد

فوز مثير لإنبى على مصر المقاصة بالدورى المصرى الممتاز

صورة توضيحية
صورة توضيحية

إنبى ينتصر على نظيره مصر المقاصة بنتيجة 2-0 وذلك ضمن المباراة القائمة على ملعب " ستاد الاسكندرية " ضمن مواجهات الجولة 25 منافسات بطولة الدورى المصرى الممتاز.

بدأت المباراة بضغط شرس من جانب فريق انبى للتسجيل هدف مبكر ليسهل عليه باقى المباراة ولكن فشلت محاولاتهم بسبب تألق دفاعات مصر المقاصة ، ومن اخطر فرص فريق انبى تسديدة قوية من جون ايبوكا من ركلة حرة ارتطمت بالقائم الايسر وتتحول الى ركلة مرمى .

وفى الدقيقة "26" بعد تدخل عنيف من اللاعب جون ايبوكا على لاعب مصر المقاصة يتحصل على البطاقة الحمراء ليكمل انبى بعشر لاعبين .

واستمر الضغط من جانب فريق انبى وتراجع من جانب دفاعات مصر المقاصة ليتحصل انبى على ركة جزاء بعد عرقلة لمصطفى شلبى ليرتجمها بعد ذلك الى ركلة هدف التقدم فى الدقيقة "٤٤" من عمر المباراة.

لينتهى الشوط الأول مع صافرة الحكم بتقدم فريق انبى بهدف دون رد على نظيره مصر المقاصة.

بدأ الشوط الثاني بتحفظ من كلا الجانبين دون اى خطورة حقيقة على مرمى كلا الفريقين .

ولكن كاد مصر المقاصة ان يدرك التعادل بعد كرة ضائعة بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن محمود فهمي من ترويضها بشكل جيد أمام المرمى ثم سدد كرة غير متقنة إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

ويتحصل اللاعب محمد مسعد على البطاقة الصفراء بعد ان عرقلة متعمدة للاعب انبى ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في موجه محمد مسعد بدلا من البطاقة الصفراء بعد منع مهاجم إنبي من إنفراد محقق بالمرمى .

وكاد مصر المقاصة ان يسجل هدف التعديل بعد تسديدة قوية عن طريق محمد علاء لاعب من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى

واستطاع فريق انبى من اضافة الهدف الثانى بعد تسديدة يسارية قوية عن طريق جرجس مجدي من داخل يسار منطقة جزاء مصر للمقاصة سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى فى الدقيقة "٨٧"من احداث اللقاء .

لتنتهى المباراة بفوز انبى بهدفين دون رد على مصر المقاصة ليرتفع رصيد انبى الى 30 نقطة فى المركز العاشر ، بينما يتجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 14 فى المركز الثامن عشر .

موضوعات متعلقة