الخميس 28 مارس 2024 06:56 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
الرئيس الفلسطيني يصدر قانونا يمنح الثقة لتشكيل حكومة محمد مصطفى الاتحاد السكندري يتعاقد مع الأمريكي ”مايكل ديكسون” لتدعيم فريق السلة محافظ أسوان يشهد اليوم الختامي لإحتفالية المرأة من أجل مستقبل مستدام ابو الغيط يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال افريقيا وزارة الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسية الداخلية : كشف ملابسات سرقة حسابات ”فيس بوك” والنصب والاحتيال على المواطنين رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني ️محافظ المنوفية يكرم فريق مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد بشبين الكوم الداخلية : ضبط المتهمين في واقعة الاتصال بعملاء البنوك والادعاء بأنهم موظفين خدمة عملاء محافظ القاهرة : تلقينا 12 ألف طلب من أصحاب المحال للحصول على ترخيص الداخلية :ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 17 مليون جنيه وزارة العمل : فرص عمل جديدة بشركة قطاع خاص لشباب الأسكندرية

جينفير لوبيز توجه رسائل رومانسية مؤثرة بعد زواجها من بن أفليك

جينفير لوبيز و زوجها
جينفير لوبيز و زوجها



تحدثت النجمة جينفير لوبيز عن الحب الذي يجمعها مع بن أفليك، وقالت "عندما يكون الحب حقيقياً، فإن الشيء الوحيد الذي يهم في الزواج هو نحن، والوعد الذي نقطعه بالحب والعناية والفهم والصبر والمحبة لبعضنا البعض، كان لدينا ذلك، وحتى أكثر من ذلك بكثير، كانت أجمل ليلة في حياتنا. لقد كانوا على حق عندما قالوا كل ما تحتاجه هو الحب".

وتابعت: "نحن ممتنون للغاية لوجود الحب كثيراً في حياتنا، عائلة رائعة جديدة مكونة من خمسة أطفال مدهشين وحياة لم نكن نتخيلها، ولكن الصبر سيقدم لك أفضل لحظة في حياتك، في جولة في لاس فيغاس في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحاً في نفق الحب الذي تمر به، مع أطفالك والشخص الذي ستقضي معه حياتك إلى الأبد.. الحب شيء عظيم، ربما أفضل الأشياء، ويستحق الانتظار".
واللافت أن جينفير لوبيز اختتمت رسالتها بتوقيع اسمها مع عائلة بن أفليك حيث كتبت "مع حبي، السيدة جينيفر لين أفليك"، إشارة إلى أنها اختارت عائلته ليصبح اسمها جينفير أفليك.

وقالت جينفير: "لقد فعلناها، الحب جميل، الحب لطيف، وتبين أن الحب صبور.. صبر عشرين عاماً، هذا بالضبط ما أردناه، سافرنا الليلة الماضية إلى فيغاس، وقفنا في طابور للحصول على رخصة مع أربعة أزواج آخرين، جميعهم قاموا بنفس الرحلة إلى عاصمة الزفاف في العالم، زوجان شابان قطعا مسافة ثلاث ساعات بالسيارة من فيكتورفيل في ذكرى ميلاد مولودهما الثاني، كلنا نريد نفس الشيء، أن يتعرف العالم إلينا كشركاء ونعلن حبنا للعالم".

وأشارت النجمة إلى أن حفل الزفاف اقتصر فقط على حضورها وبن وأولاد كل منهما الذين كانوا شهوداً على زواجهما، حيث قالت إن الزواج حصل "مع أفضل الشهود الذين يمكن أن تتخيلهم، وبفستان من فيلم قديم وسترة من خزانة بن، نقرأ عهودنا الخاصة في الكنيسة الصغيرة، وقدمنا ​​لبعضنا البعض الخواتم التي سنرتديها لبقية حياتنا. في النهاية كان أفضل حفل زفاف يمكن أن نتخيله، كنا نحلم به منذ فترة طويلة، وجعلناه حقيقياً بعد فترة طويلة جداً أخيرا

موضوعات متعلقة