الجمعة 3 مايو 2024 12:06 مـ 24 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
ضمّة حملة إجتماعية يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة لتوعية المجتمع بمفهوم الاحتضان والكفالة تعرف على توقعات علماء الفلك لجميع الأبراج مهنياً وصحياً وعاطفياً بهدف الحماية من الجرائم الإلكترونية.. طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة ” Cyber Guard ” تحت شعار ” حماية قوية من الهجمات... هذا التمرين يساعدك على الحفاظ على بشرة متناسقة دون جراحة - فيديو انطلاق البرنامج التعاوني بين بيراميدز وبنفيكا بنسختة الأولى بايرن ميونخ يسعى لضم تشيدو أوبي مارتن مصطفى كامل يحتفل بعقد قران ابنته فى حضور نجوم الفن -صور ”نترو نور” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة للتوعية بأهمية الطاقة الشمسية كبديل نظيف لتحقيق الإستدامة البيئية ” شروة دايمة ” حملة يطلقها طلاب اعلام جامعة القاهرة نحو الإستدامة البيئية للحد من مسسبات كوارث البيئة بهدف دمج الشيبة والشباب..طلاب اعلام جامعة القاهرة يطلقون حملة لتغير لقب كبار السن من ” أصحاب المعاشات الى أصحاب المقامات ” محافظ بني سويف يوجه بالإعلان عن موعد بدء تقديم طلبات التصالح الثلاثاء القادم وزارة التربية والتعليم تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة أبناؤنا فى الخارج 2024-2023

مجدى عبد الغنى : تقرير سري يُجبر الأهلي على التراجع عن صفقة حارس إنبي

حارس مرمى إنبي
حارس مرمى إنبي

كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس تراجع مسئولو النادي الأهلي عن فكرة التعاقد مع محمود جاد حارس مرمى إنبي رغم وصول الأهلي إلى مراحل متقدمة في التفاوض مع الحارس وناديه البترولي.

وبدأ الأهلي رحلة البحث عن حارس بديل لمحمود جاد وإتجهت بوصلة المفاوضات حالياً للثنائي محمد صبحي حارس فاركو والمهدي سليمان حارس بيراميدز وأن كانت فرص الأول هي الأكبر بكثير للإنتقال للقلعة الحمراء.

وتسبب تقرير خاص عن سلوكات جاد في إبعاده عن النادي الأهلي فقد وصل إلى مسئولو القلعة الحمراء معلومات تُفيد بأن حارس إنبي صاحب قدرات فنية عالية وخبرات جيدة لكنه يرتكب تصرفات صبيانية في بعض الأوقات ولا يلتزم في الملعب ويعترض على القرارات في بعض الأحيان.

ويؤكد هذا التقرير أن محمود جاد من الحراس أصحاب التصرفات العصبية في بعض الأحيان الأمر الذي يُعرضه لعقوبات كثيرة وهو ما لا يتناسب مع سياسة الأهلي .