السبت 4 مايو 2024 10:25 مـ 25 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مانشستر سيتي يفوز على ولفرهامبتون بخماسية بالدوري الانجليزي جيرونا يفوز على برشلونة برباعية ويهدي ريال مدريد بطولة الدوري. الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية نظيفة بالدوري تقدم جديد فى التصنيفات العالمية..جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com ranking وزير الخارجية يلتقي مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي محافظ بني سويف يشهد قداس عيد القيامة المجيد بمقر الكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة كرونسلاف يورتشيتش يحاضر مدربى البرنامج التعليمي للمدربين وزيرة التضامن الاجتماعي تستعرض تقريراً عن نتائج حملات الكشف عن تعاطي المخدرات للعاملين في الجهاز الإداري للدولة وزير الشباب والرياضة يعقد لقاءً حوارياً مع الكيانات الشبابية بمحافظة جنوب سيناء وزير الشباب والرياضة يتفقد ورشة عمل حول الأمن المعلوماتي والحماية الالكترونية تحت شعار سفراء ضد الفساد برشلونة يحل ضيفاً ثقيلاً علي جاره جيرونا بالدوري الإسباني. ”حلبة النار”.. تجمع أبطال الوزن الثقيل.. وتجذب أنظار العالم إلى الرياض

بعد أزمة مرضها..هبة مجدي تقضي فترة نقاهة مع زوجها محمد محسن ” صور”

هبة مجدي وزوجها
هبة مجدي وزوجها


هبة مجدي بعد معاناتها من أزمة صحية خلال الفترة الماضية عادت من جديد لتخطف الأنظار بظهور ملفت مع زوجها الفنان محمد محسن أثناء قضائهما إجازتهما الصيفية على الشاطئ، وكان الثنائي قد حافظ على ظهورهما معا والاحتفال بالعديد من المناسبات المهمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


نشرت هبة مجدي عبر حسابها على "انستجرام" أكثر من صورة مع زوجها الفنان محمد محسن أثناء تواجدهما على إحدى الشواطئ وهو الظهور الأول للثنائي معا بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها الفنانة المصرية في الأيام الماضية وتسببت في ابتعادها عن وسائل التواصل الاجتماعي، النجمة هبة مجدي فضلت أن تعيش أجواء مميزة مع زوجها على الشاطئ خلال فترة النقاهة بعد وعكتها الصحية الأخيرة، وظهرت بالمايوة البوركيني الذي لفت أنظار متابعيها وجمهورها، وقد حظت الصور على تفاعل واسع وعلق العديد من النجوم عليها.

أعاد كذلك زوجها الفنان محمد محسن نشر صورهما عبر حسابه على "انستجرام"، واللحظات التي يعيشها كل منهما خلال إجازتهما الصيفية، كما استغلت الفنانة المصرية ذكرى مرور عامين على طرح فيديو كليب أغنية "اسلمي يا مصر" التي قام الفنان محمد محسن بإعادة غنائها وحققت نجاحا كبيرا بصوته، وظهرت فيها النجمة المصرية حيث نشرت مقطع من الفيديو على خاصية "الاستوري" عبر حسابها على "انستجرام" احتفالا به.


هبة مجدي تحافظ على توثيق أجمل اللحظات التي تجمعها مع زوجها الفنان محمد محسن وأيضا احتفالهما بكافة المناسبات المهمة معا والتي كان آخرها عيد ميلاده في شهر مايو الماضي، حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام"، أكثر من صورة عبرت عن حالة الانسجام والتفاهم الواضحة بينهما وزيارتهما للأماكن الأثرية بمدينة الأقصر بمصر، وقدمت هبة مجدي التهنئة لزوجها فكتبت: "عيد ميلاد جديد سعيد يا حبيب الروح ربنا يحافظ عليك و يرزقك الخير و السعادة".

هبة مجدي ومحمد محسن خطف كل منهما الأنظار كذلك من خلال ظهورهما في برنامج "نجوم السماء"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، ولاقت الحلقة تفاعل كبير من قبل الجمهور بسبب شخصية كل منهما المغامرة التي تم الكشف عنها خلال حلقة البرنامج.


غابت هبة مجدي عن الظهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفترة، لكنها عادت لتوضح سبب هذا الغياب حيث نشرت أكثر من صورة لها، قدمت من خلالها التهنئة لجمهورها ومتابعيها بمناسبة عيد الأضحى، كما اعتذرت عن تأخرها في تقديم التهنئة بهذه المناسبة وابتعادها عن وسائل التواصل الاجتماعي، وأوضحت أنها تعرضت لأزمة صحية تسببت في هذا الابتعاد.

وأشارت أن حالتها باتت أفضل، وتمنت الشفاء لكل مريض فكتبت هبة مجدي: "عيد سعيد عليكم جميعاً أسفة أني بعيد عليكم متأخر، بس تعبت شوية و الحمد لله بقيت أحسن..ربنا يشفي كل مريض و يبعد عنا المرض يارب"، كما أظهرت الصورة حجم تأثر الفنانة المصرية بفترة مرضها التي ظهرت على ملامحها

موضوعات متعلقة