أنباء اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:50 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
لَا أَشْيَبَ وزارة النقل تصدر بياناً رسمياً بشأن معدية أبو غالب القباج تفتتح فعاليات ورشة عمل لتبادل الأقران بشأن توسيع نطاق التأمينات الاجتماعية الشاملة وزير الري يبحث مع مدير عام البيئة بالإتحاد الأوروبى سُبل تعزيز التعاون بين مصر والإتحاد الأوروبى وزير الري يبحث مع مدير عام البيئة بالإتحاد الأوروبى سُبل تعزيز التعاون بين مصر والإتحاد الأوروبى وزير العمل يوجه ”مديرية الجيزة” و”إدارة العمالة غير المنتظمة” بسرعة مُتابعة حادث منشأة القناطر..وصرف التعويضات..ويتقدم بالعزاء للضحايا .. محافظ بني سويف يهنئ فريق الرصد الميداني لفوزه بالمركز الخامس في مسابقة مركز المعلومات رئيس جامعة المنوفية يفتتح قاعة مجلس كلية الطب ويجتمع بعمداء الكليات جمهورية مصر العربية تدين محاولة الانقلاب في الكونغو الديمقراطية مستثمرو جنوب سيناء : منتدى السياحة الافريقي بداية لتحقيق تكامل قاري في السياحة المشتركة وزير الشباب والرياضة يبحث مع شركة Eden سبل التعاون المشترك للتشغيل الأمثل لمنشآت الوزارة هواوي كلاود تطلق السحابة العامة في القاهرة لأول مرة

عقود النفط تخسر دولارين وبرنت دون الـ98 دولارًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تراجعت عقود النفط خلال تعاملات، اليوم الخميس، فيما لا تزال في طريقها لتسجيل ثاني خسائرها الأسبوعية مع إحتمالية إنهائها تعاملات الأسبوع دون 100 دولار للمرة الأولى منذ أبريل.

يأتي ذلك مع المخاوف من تشديد السياسة النقدية الأمريكية بعدما بلغ التضخم في أكبر اقتصاد عالمي أعلى مستوياته منذ 41 عاما خلال يونيو.

وكشفت بيانات صينية صادرة الأربعاء تراجع الواردات النفطية اليومية في ثاني أكبر اقتصاد عالمي إلى أدنى مستوياتها منذ يوليو 2018، حيث تشير التوقعات إلى تسبب حالات كورونا في تراجع الطلب من قبل المصافي.

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية 3.3 مليون برميل خلال الأسبوع المنتهي في الثامن من يوليو الحالي وبأعلى كثيرا من التوقعات التي انتظرت ارتفاعها 1.4 مليون برميل فقط.

وهبطت عقود خام برنت 1.94 دولار إلى مستوى 97.63 دولار للبرميل الساعة 10:45 صباحا بتوقيت القاهرة، وتراجعت عقود خام نايمكس 2.24 دولار إلى 94.06 دولار للبرميل.