الإثنين 15 أغسطس 2022 05:25 صـ 18 محرّم 1444 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مشيرة أبو غالي لأنباء اليوم المصرية: أدعو شباب مصر والأمة العربية تحري الدقة والحذر مما يُبث عبر وسائل التواصل الإجتماعيأشرف عبد الكريم يكتب: حال الدنيارئيس الوزراء الأردني يعزي ”مدبولي” في ضحايا حريق كنيسة ”أبو سيفين”وائل رياض: مواجهة الإسماعيلي لن تكون سهلة بالنسبة للزمالكالكومي: الدوري الموسم المقبل بشكله الطبيعي.. ونستكمل الكأس في توقف المونديالأول تعليق من وائل رياض بعد تعيينه في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبيميدو: مواجهة الزمالك أمام فاركو صعبة.. لديهم فريق منظمريال مدريد يعود بثلاث نقاط من ملعب ألميريا العنيدخادم الحرمين الشريفين يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا كنيسة ”أبو سيفين”ولي العهد السعودى يُعزى الرئيس السيسى فى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرةشيخ الأزهر يوجه بصرف إعانات نقدية عاجلة لعائلات المتوفين فى حريق كنيسة أبو سيفينوزارة السياحة والآثار تُنعى ضحايا الحادث الأليم لكنيسة ”الشهيد أبو سيفين” بمحافظة الجيزة

أندية سيتي كلوب تنظم مسابقة ”عباقرة سيتي” بجوائز مميزة للفائزين

صورة توضيحية
صورة توضيحية

نظمت أندية سيتى كلوب بمختلف فروعها على مستوى الجمهورية ، مسابقة عباقرة سيتي كلوب أو أقوى عيلة في سيتي كلوب، طوال أيام عيد الأضحى المبارك، من منطلق زيادة التفاعل والترابط بين الأعضاء بجانب خلق أجواء أسرية مبهجة بمناسبة العيد.

مسابقة عباقرة سيتي كلوب تتكون من مرحلتين، الأولى اختيار العائلات عن طريق القرعة والعائلة التي تحصل على عدد نقاط أكثر هي من تنتقل للمرحلة الثانية " النهائية".

وتتكون المرحلة الأولى من 3 فقرات " معلومات عامة وفنون ورياضة وأتوبيس كومبليت"، وكل سؤال ب5 نقاط ما يعني أن مجموع كل فقرة 25 نقطة واجمالي ال4 فقرات 100 نقطة.

وتتم الإجابة على هذه الأسئلة عن طريق السرعة مع استخدام "جرس" وتقوم العائلة التي تعرف الإجابة باستخدامهما لحل السؤال ولكل سؤال 15 ثانية فقط، ويكون مع الشخص الذي يدير المسابقة " صافرة" يستخدمها مع انتهاء المخصص لكل فقرة.

وفي حالة التعادل يتم اللجوء إلى سؤال "فزورة" ومن يجيب عنها أولا هو الفائز.

وفي المرحلة الثانية، تكون الأسئلة عبارة عن معلومات عامة وفنون ورياضة وأتوبيس كومبليت.

وخصصت أندية سيتى كلوب جوائز مميزة للفائزين في مسابقة عباقرة سيتي كلوب، ويحصل الفائز بالمركز الأول على لقب أقوى عيلة في سيتي بجانب 500 pieces puzzle ، وشطرنج وبوكس حلويات " شيكولاتة أو كحك أو بسكويت".