الإثنين 15 أغسطس 2022 06:33 صـ 18 محرّم 1444 هـ
جريدة أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مشيرة أبو غالي لأنباء اليوم المصرية: أدعو شباب مصر والأمة العربية تحري الدقة والحذر مما يُبث عبر وسائل التواصل الإجتماعيأشرف عبد الكريم يكتب: حال الدنيارئيس الوزراء الأردني يعزي ”مدبولي” في ضحايا حريق كنيسة ”أبو سيفين”وائل رياض: مواجهة الإسماعيلي لن تكون سهلة بالنسبة للزمالكالكومي: الدوري الموسم المقبل بشكله الطبيعي.. ونستكمل الكأس في توقف المونديالأول تعليق من وائل رياض بعد تعيينه في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبيميدو: مواجهة الزمالك أمام فاركو صعبة.. لديهم فريق منظمريال مدريد يعود بثلاث نقاط من ملعب ألميريا العنيدخادم الحرمين الشريفين يعزى الرئيس السيسي فى ضحايا كنيسة ”أبو سيفين”ولي العهد السعودى يُعزى الرئيس السيسى فى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بالمنيرةشيخ الأزهر يوجه بصرف إعانات نقدية عاجلة لعائلات المتوفين فى حريق كنيسة أبو سيفينوزارة السياحة والآثار تُنعى ضحايا الحادث الأليم لكنيسة ”الشهيد أبو سيفين” بمحافظة الجيزة

التعادل السلبي يحسم مباراة الأهلي والجونة بالدوري المصري

إقتنص المارد الاحمر نقطة امام فريق الجونة بملعبه وامام جماهيره حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين وكان اللقاء قائمآ بالجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

بدأ الشوط الأول بضغط قوي من لاعبي الجونة من اجل تسجيل هدف التقدم بوقت مبكر من عمر اللقاء ولكن دفاعات الاهلي كانت لجميع الهجمات بالمرصاد .

على المقابل لاعبو الأهلي تقدموا كثيرآ على مرمى الجونة وقاموا بالاستحواذ على الكره ولكن كان سلبيآ دون اظهار خطوره تتيح لهم بتسجيل هدف مؤكد لاستبسال دفاعات الجونة .

انهالت الفرص على مرمى عماد السيد من أجل تقدم النادي الأهلي في نهاية الشوط الأول ولكن دون فاعليه طوال احداث الشوط الاول وكان صلاح محسن ان يسجل الهدف الأول للأهلي ولكن اصطدمت الكره بالعارضة .

انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد ان احتسب حكم المباراة دقيقتين فقط وقت بدل من ضائع في احداث المباراة .

بدأ الشوط الثاني ، باجراء الجونة تغير على مستوى التشكيل بخروج عمرو طارق لتعرضة للإصابة بالشوط الأول ونزول اللاعب محمد عبد الجواد .

كاد ان يضيف لاعبي الجونة الهدف الأول في مرمى محمد الشناوي عن طريق الشبراوي ولكن تألق حارس الأهلي منع هذا الهدف ليرد عليه لاعب الاهلي صلاح محسن من عرضية رائعة ولكن التسديده كانت في ايدي حارس مرمى الجونة .

اجرى ريكاردو سواريس التبديل الاول للأهلي بالدقيقة الثانية والستون من عمر المباراة بخروج اللاعب صلاح محسن ونزول اللاعب حسام حسن .

ثم ابدل الجونة تغيرات على وجه التشكيلة الخاصة به بخروج كريم طارق ونزول اللاعب اسلام عبد النعيم بالدقيقة الثامنة والستون من عمر المباراة .

وشارك كلامن اليو ديانج وزياد طارق في اللقاء وقام سواريس بخروج كلامن حمدي فتحي وطاهر محمد طاهر بالدقيقة الرابعة والسبعون .

قام الأهلي التغير الرابع بخروج اللاعب محمد هاني ونزول اللاعب كريم فؤاد من اجل الدفعة الهجومية بالدقيقة السادسة والثمانون من عمر المباراة .

لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين بعد احتساب 6 دقائق وقت بدل من ضائع .