الخميس 25 أبريل 2024 02:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
« حزب النصر » يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى تحرير سيناء المستشار محمد عبدالنبى: مصر أصبحت جاهزة تمامًا لاستقبال الاستثمارات الأجنبية إيفرتون يضرب ليفربول بثنائية ويبعده عن سباق الفوز بالبريميرليج برشلونة يعلن بقاء تشافي علي رأس الجهاز الفني لموسم آخر جوميز يعلن قائمه الزمالك المتجهة إلى غانا استعداداً لمواجهة دريمز محمد صلاح يعود إلي تشكيلة ليفربول لمواجهة إيفرتون بالبريميرليج الرئيس السيسى يجرى جولة تفقدية داخل البطولة العربية العسكرية للفروسية بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل مدارس التعليم المجتمعي الرئيس السيسى يصل مقر افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية الرئيس السيسي يتلقي اتصالاً هاتفياً من رئيس الوزراء الهولندي ”مارك روته” رئيس الوزراء يستقبل رئيس مجلس النواب البحريني والوفد المرافق له إيريك شو يكشف عن استراتيجية هواوي في مجال الذكاء الاصطناعي خلال قمة المحللين

الأهلي يفوز بثنائية أمام بتروجيت ويضرب موعد مع الزمالك بنهائي الكأس

إقتنص المارد الأحمر بطاقة التأهل لنهائي كأس مصر موسم 2021/2020 وذلك بعد الفوز على نظيره بتروجيت بثنائية نظيفة وكان اللقاء قائمآ على ستاد القاهرة .

بدأ الشوط الأول بضغط قوي من لاعبي النادي الأهلي من أجل تسجيل هدف مبكر في عمر اللقاء ليسهل عليه مأمورية المباراة في البداية ولكن دفاعات بتروجيت منعت ذلك .

استمر ضغط المارد الأحمر بجميع عناصره على فريق بتروجيت وبالفعل تمكن اللاعب محمد مجدي أقشة من تسجيل هدف رائع بتسديده من على حدود منطقة الجزاء بتمريره من علي معلول بالدقيقة السابعة .

ظلت هجمات الاهلي قائمة على مرمى بتروجيت ولكن دون فاعلية من تسجيل اي هدف لوجود سوء توفيق أمام المرمى وعدم ترجمة الفرص لأهداف محققه امام مرمى بتروجيت .

تحصل فريق بتروجيت على ركلة جزاء بالدقيقة الثانية والاربعون من عمر المباراة بعد تدخل من لاعبي الاهلي على لاعب بتروجيت مما ادى لإحتساب ركلة ترجيح ولكن تصدى لها محمد الشناوي .

ثم أعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد أمام بتروجيت وذلك بعد احتساب دقيقه وحيده وقت بدل من ضائع .

بدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي بتروجيت من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن فشلوا في ذلك لاستبسال دفاعات المارد الاحمر امام جميع الفرص التي اتيحت لهم .

قام ريكاردو سواريس بإجراء التغيرات على مستوى التشكيل بخروج كلامن محمد شريف وطاهر محمد طاهر ونزول كلامن صلاح محسن وحسام حسن بالدقيقة سبعون من عمر المباراة .

تمكن المارد الأحمر من اضافة الهدف الثاني بالدقيقة الحادية والسبعون من عمر اللقاء عن طريق قلب الدفاع محمد عبد المنعم بعد عرضية رائعة من اللاعب علي معلول .

اجرى النادي الأهلي تغيرات على تشكيل فريقة بخروج كلامن محمد مجدي أفشة وحمدي فتحي ونزول كلامن وليد سليمان واليو ديانج بالدقيقة الثالثة والثمانون من عمر المباراة .

شهد الشوط الثاني تعرض لاعب النادي الأهلي ياسر ابراهيم للإصابة تمكن الجهاز الفني من إخراجه من ارضية الملعب بالدقيقة التاسعة والسبعون .

ثم أعلن حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز الاهلي بثنائية نظيفة أمام بتروجيت .