الخميس 28 مارس 2024 07:44 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
نقابة الصحفيين تنظم حفل إفطار لأسر الصحفيين المحبوسين الرئيس الفلسطيني يصدر قانونا يمنح الثقة لتشكيل حكومة محمد مصطفى الاتحاد السكندري يتعاقد مع الأمريكي ”مايكل ديكسون” لتدعيم فريق السلة محافظ أسوان يشهد اليوم الختامي لإحتفالية المرأة من أجل مستقبل مستدام ابو الغيط يستقبل وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال افريقيا وزارة الشباب والرياضة تنظم الدورة الرمضانية الثانية للكيانات الشبابية في كرة القدم الخماسية الداخلية : كشف ملابسات سرقة حسابات ”فيس بوك” والنصب والاحتيال على المواطنين رئيس الوزراء يلتقى أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار الوطني ️محافظ المنوفية يكرم فريق مستشفى الحميات وأمراض الجهاز الهضمي والكبد بشبين الكوم الداخلية : ضبط المتهمين في واقعة الاتصال بعملاء البنوك والادعاء بأنهم موظفين خدمة عملاء محافظ القاهرة : تلقينا 12 ألف طلب من أصحاب المحال للحصول على ترخيص الداخلية :ضبط عدد من قضايا الإتجار فى العملات الأجنبية بقيمة 17 مليون جنيه

بالصور .. أحمد ياسر ريان يستعد لحفل زفافه وغياب نجوم الأهلي والزمالك الحاليين

أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان

يستعد أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار إلى فريق ألتاي سبور التركي، لإقامة حفل زفافه، اليوم، السبت، فى أحد الفنادق الكبرى، مستغلاً عودته إلى مصر عقب انتهاء منافسات الدورى التركى.

ويحتفل أحمد ياسر ريان بحفل زفافه، إلا أنه من المتوقع أن يغيب نجوم الأهلى والزمالك الحاليين عن حفل الزفاف بسبب دخولهم معسكر الإعداد لمواجهة القمة 124.

وكانت بعض الأصوات فى لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، وكذلك فى شركة كرة القدم بالنادي، طالبت بعودة أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الشاب للقلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته لنادى ألتاي أزمير التركي.

ورحل أحمد ياسر ريان من الأهلي أكثر من مرة للإعارة وتألق فى صفوف عدة أندية محلية، أبرزها الجونة وسيراميكا، قبل أن يرحل للدورى التركى الصيف الماضي عبر بوابة نادي ألتاي.

وترى بعض الأصوات فى الأهلي أن أحمد ياسر ريان صاحب قدرات تهديفية عالية ومهاجم واعد، ولابد من حصوله على فرصة فى الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعدما رحل أكثر من مرة على سبيل الإعارة، كما أن الكثير من مهاجمي الفريق الحاليين حصلوا على فرص كثيرة ولم يستغلوها.

ومن المقرر أن يُحدد مسئولو الأهلي مصير أحمد ياسر ريان الأسابيع القليلة المقبلة، لاسيما أن المهاجم الشاب تلقى عدة عروض محلية وخارجية الفترة الأخيرة ويحتاج لحسم مصيره في الأهلي للبت فى هذه العروض.

ويعطي أحمد ياسر ريان الأولوية للأهلي بالطبع إذا طلب مسئولو النادى عودته وحال عدم العودة سيرحل لأحد الأندية الخارجية أو المحلية.