الجمعة 29 مارس 2024 01:12 مـ 19 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
تموين المنوفية يضبط ما يقرب من 2 طن لحوم ودواجن وأسماك مجهولة المصدر وزير الإسكان : إزالات فورية لمخالفات بناء في حملات مكثفة بعدة مناطق بمدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد مركز شباب أم خنان بطلاً للدورة الرمضانية لمراكز شباب الجيزة في خماسي كرة القدم نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلي البعثة الألمانية الهولندية رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث تعزيز التعاون مع الرئيس الإقليمي لشركة فياترس جهاز مدينة سفنكس الجديدة يجري القرعة الأولى لتسكين المواطنين الذين تم توفيق أوضاعهم وزير الري يتابع موقف التنسيق مع اليونسكو للحفاظ على المنشآت والمقتنيات التاريخية عاجل .. معهد الفلك : هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على بعد 855 كم شمال مرسى مطروح وزيرة التخطيط تؤكد أن خطة العام المالي الجديد تضع التعليم والصحة ضمن أولوياتها وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل المدير المقيم لهيئة إنقاذ الطفولة وزير التعليم العالى يرأس اجتماع مجلس إدارة مدينة الأبحاث العلمية ”حجازي” و ” الشيخ ” يبحثان شروط التقدم لمسابقة شغل أكثر من 18 ألف وظيفة معلم مساعد مادة

موعد مباراة الأهلي والزمالك ببطولة الدوري و القنوات الناقلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ينتظر عشاق الكرة المصرية لقاء هام وقوي يجمع بين قطبي مصر الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز حيث يقام اللقاء على ملعب الأهلي وي بمدينة السلام .

يأمل المارد الاحمر بقيادة المدير الفني سامي قمصان الذي يتولى القيادة الفنية المؤقتة للفريق خاصة بعد رحيل بيتسو موسيماني عن الفريق بتحقيق الفوز في هذه المباراة واقتناص الثلاث نقاط التي تقربه من تحقيق بطولة الدوري الغائبة عن خزائن النادي منذ العام الماضي .

على المقابل يريد جوسفالدو فيريرا في الثأر لفريقة بعدما تلقى الفريق الهزيمة بالدور الأول من الأهلي بخماسية مقابل ثلاث اهداف بعد مباراة ماراثونية وكانت من طرف واحد سيطر عليها القلعة الحمراء ، فيريد الثأر والإبتعاد عن الأهلي ويقرب خطوه نحو اللقب .

موعد مباراة الأهلي والزمالك ببطولة الدوري المصري :

يقام اللقاء غدآ في تمام الساعة الثامنة مساءآ بتوقيت القاهرة ، التاسعة مساءآ بتوقيت مكة المكرمة على ان يقام اللقاء على ملعب الأهلي وي بمدينة السلام .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك ببطولة الدوري المصري :

تذاع احداث المباراة مباشرةٍ وحصريآ على شبكة قنوات اون تايم سبورت الناقل الحصري والمباشر لبطولة الدوري المصري الممتاز عبر قنواتها .