الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:21 صـ 21 شوال 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

محافظ الشرقية يكلف رؤساء المراكز بتنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية


أمر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف على الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذاً لتعليمات المحافظ ، قامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بإزالة حالة تعدي على الطريق العام بقرية الجلادين التابعة للوحدة المحلية بالقضاة وتم الإزالة حتى منسوب سطح الأرض وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بتنفيذ حمله إزالة لعدد ( 5 ) حالات تعدي بالوحدة المحليه بغيته عبارة عن إزالة حاله تعدي بالروضه الغربيه عبارة عن سور بالدبش الأبيض علي مساحة 40 متر تقريباً ،، كما تم إزالة حالة تعدي بالروضة الغربية عبارة عن غرفة بالدبش الأبيض على مساحة 10 متر تقريباً ، وكذلك إزالة حاله تعدي بالروضة الغربية عبارة عن منزل بالدبش الأبيض على مساحة 50 متر ، وإزالة حاله تعدي بالروضه الغربيه عبارة عن سور بالدبش الأبيض على مساحه 40 متر .

كما تم إزالة حالة تعدي بمنطقه جمعية العدليه طريق رمسيس عباره عن سور بالدبش الأبيض على مساحة 150 متر طولي وتمت الإزالة الكليه في المهد ، كما تمت الإزالة كلياً لجميع الحالات وإتخاذ الإجراءات القانونيه حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزهراء لإزاله سور بالدبش بناحية عزبه قموره التابعة لكفر أباظه وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالف.