الخميس 28 مارس 2024 12:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي

مجدى عبد الغنى يكشف كواليس جلسة فسح العقد بين الأهلي وموسيماني

مجدى عبد الغنى
مجدى عبد الغنى

كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمه برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس ان النادي الأهلي فاجى الجميع اليوم ،الأثنين، بإعلان فسخ عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق رغم أن أنباء قوية كانت قد خرجت ببقاء المدير الفني حتى نهاية الموسم الجاري على أقل تقدير.

وعقد محمود الخطيب رئيس الأهلي وياسين منصور رئيس شركة كرة القدم وحسام غالي عضو مجلس الإدارة جلسة اليوم مع موسيماني لحسم ملف بقاؤه أو رحيله.

وعُقدت الجلسة في مقر الأهلي بالجزيرة وأعتذر خلالها موسيماني عن البقاء مع الفريق وتم الإتفاق عل فسخ عقد بطريقة ودية دون أن يدفع أي طرف للأخر قيمة الشرط الجزائي والتي تبلغ ثلاثة أشهر ( أي ما يقرب من 450 ألف دولار).

وجاء رفض موسيماني البقاء بعدما طالبه مسئولو الأهلي خلال الجلسة التى جمعتهما مساء الجمعة الماضية عبر تقنية "زووم" بتدعيم الجهاز المعاون ببعض العناصر وتحديداً مدرب عام ومدرب لياقة بدنية على أن يتحمّل موسيماني راتب هذه العناصر من راتبه الشهري الذي يبلغ 150 ألف دولار.

كما طلب الاهلي من موسيماني عدم التحدث في وسائل الإعلام إلا بعد الرجوع لإدارة النادي ، وفق كل ذلك أن يتدخل الأهلي في إختيار الصفقات الجديدة.

وأمام هذه الطلبات ، تحدث موسيماني خلال جلسة الجمعة الماضية مع مسئولو الأهلي عن حاجته مزيداً من الوقت لدراسة الموقف مع زوجته ووكيل أعماله وبعد التفاوض معها أمس وأمس الأول ذهب للأهلي اليوم وأخطر مسئوليه بعدم رغبته في البقاء.