أنباء اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 02:02 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
 أنباء اليوم المصرية
رئيس التحريرعلى الحوفي
مراكز” تستضيف قمة ”شركات ناشئة بلا حدود” في ديستركت فايف لتسليط الضوء على المواهب الريادية العالمية رحمي يستقبل وزير التمويلات الصغرى السنغالي لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات إرتفاع طفيف لأسعار الذهب بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء 15 مايو الداخلية : ضبط المتهم لقيامه بتهديد وابتزاز الأشخاص وانتحال صفة فتاة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع إقتراب عيد الأضحى.. إستقرار في أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 الإتحاد الأوروبي يوفر 1.8 مليار يورو لتشجيع استثمارات القطاع الخاص في مصر إنخفاض أسعار البيض والألبان في الأسواق اليوم الأربعاء محافظ بني سويف يشهد احتفالية مؤسسة اتصالات لتسليم أجهزة تعويضية محافظ المنوفية يعقد اجتماعاً تنسيقيا لمتابعة آخر مستجدات ملف التصالح رئيس الوزراء يلتقي وزير الإدارة العامة والشئون السياسية بدولة سيراليون والوفد المرافق له الداخلية : ضبط 4 أشخاص لقيامه بالبحث والتنقيب عن الآثار بالشرقية مصر تستضيف ورشة ”البرنامج التأسيسي للعمليات البريدية التشغيلية”

مصلحة الضرائب تنشئ وحدة لدعم المستثمرين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية



أعلن رضا عبد القادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية، عن إنشاء وحدة دعم المستثمرين بالمصلحة؛ تتولى القيام بحل كافة المعوقات والمشاكل التي تواجه المستثمرين، بالإضافة إلى الرد على كافة الاستفسارات الواردة منهم.

وقال عبد القادر، في بيان له اليوم، إن كافة الوحدات التنفيذية بالمصلحة ستعمل على التعاون مع الوحدة لسرعة حل كافة مشاكل المستثمرين، وكذلك ستقوم بتوفير كافة البيانات والمستندات التى تحتاجها الوحدة حتى تستطيع أن تقوم بحل كافة المشكلات والرد على الاستفسارات فى أسرع وقت ممكن.

وأضاف أن هذه الوحدة تم إنشاؤها تحت إشراف الدكتور السيد صقر رئيس قطاع شئون المناطق والمراكز والمنافذ وبرئاسة محمد كشك معاون رئيس المصلحة.

وأكد عبد القادر على الاهتمام الذى يوليه وزير المالية بالوقوف على حل كافة المشكلات التى تواجه المستثمرين فى ضوء الرغبة فى دفع قطاعات الاقتصاد لتحقيق معدل نمو مرتفع.

وأشار إلى حرص مصلحة الضرائب على تحقيق العدالة الضريبية والتيسير على المستثمرين وإزالة كافة العقبات وحل المشكلات التى تواجههم بشكل ودى والحفاظ على حقوقهم وفى نفس الوقت الحفاظ على حق الخزانة العامة للدولة

موضوعات متعلقة